رئيس التحرير
عصام كامل

غادة إبراهيم: زيارة الوفد المصري للكويت تستهدف التبادل الفني

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

أعربت الفنانة غادة إبراهيم عن سعادتها لزيارة دولة الكويت اليوم الأحد، ضمن الوفد المصري السياسي الفني رفيع المستوى برئاسة السفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة، والذي تلقى دعوة من قبل يوسف العميرى رئيس البيت الكويتي للأعمال الوطنية، لزيارة الكويت.


وأوضحت غادة إبراهيم أن زيارة الوفد المصري إلى الكويت تستهدف تنشيط السياحة في مصر ودعم العلاقات الفنية والثقافية بين البلدين، وخاصة في ضوء ما تتمتع به كلا البلدين من أواصر صداقة ومحبة قديمة إلى جانب توجيه الشكر إلى دولة الكويت إزاء موقفها الداعم لمصر،وخاصة بعد ثورة 30 يونيو.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تنتهي الزيارة يوم الثامن والعشرين من فبراير الجاري،لافتة إلى أن الوفد يضم كل من الفنانين نيللي،محمود قابيل،أحمد بدير،غادة رجب،مجدي كامل،غادة إبراهيم،محمد رياض،عمر عبد العزيز وعازفة الماريمبا العالمية نسمة عبد العزيز بمصاحبة فرقتها وفرقة شباب مصر.

وقالت غادة إبراهيم إنه من المقرر أن تتضمن زيارة الوفد العديد من الفعاليات من بينها معرض تشارك فيه جميع السفارات كما تشارك فرق من اليمن ولبنان والكويت وفرق أجنبية في تلك الفعاليات.

وأشارت إلى أنه من المقرر أيضا إقامة احتفالية كبيرة ومهرجان تحت عنوان "كلنا في حب الكويت" برعاية الشيخة "فريحة الأحمد الصباح" فهنالك حفاوة كبيرة من أسرة آل الصباح للوفد المصرى المشارك وتظاهرة كبيرة في حب مصر تقام على أرض الكويت.
الجريدة الرسمية