رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر بيان النادي الأهلي بعد أحداث السوبر

حسن حمدي - رئيس مجلس
حسن حمدي - رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدى عقب الاجتماع الذي جرى ظهر اليوم السبت، بيانًا أكد خلاله تقديره واعتزازه بدور رجال الشرطة وجهودهم الكبيرة في تأمين الجماهير في مباراة السوبر الأفريقى والعمل على خروج المناسبة بالشكل الذي يليق بالرياضة المصرية.

وأكد البيان دور جماهير الأهلي الواعية في مساندة الفريق للفوز بكأس السوبر ورفضها للعناصر التي تخرج عن السلوك العام.. وجاء نص البيان كالتالى:

مجلس إدارة النادي الأهلي يهنئ أعضاء وجماهير النادي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الأفريقى على حساب نادي الصفاقسى التونسى الشقيق.. إذ يشيد المجلس بالتعاون الصادق والمثمر الذي جرى بين إدارة النادي ووزارة الداخلية وجماهير الأهلي قبل وأثناء المباراة.. ويؤكد المجلس اعتزازه وتقديره الخالص لدور رجال الداخلية وجهودهم الكبيرة ومساهمتهم الفاعلة والواضحة للجميع في نجاح السوبر وتأمين الجماهير باستاد القاهرة.. وعليه يرفض مجلس إدارة الأهلي كل التصرفات غير المسئولة التي صدرت عن بعض الجماهير من هتافات وتجاوزات في حق وزارة الداخلية والتي كان ولا يزال لها دور بارز في إعادة الحياة للملاعب الرياضية وتأمينها سواء في المسابقات المحلية أو الأفريقية، في الوقت الذي يقدر فيه الجميع التشجيع الرائع للجماهير طوال المباراة والذي كان دافعًا قويا للاعبين لبذل أقصى ما لديهم وإحراز كأس السوبر للمرة السادسة في تاريخ النادي.. ويهيب المجلس بجماهير الأهلي الواعية التعاون مع كل مؤسسات الدولة للحفاظ على استمرار الحياة الرياضية لإسعاد الشعب المصرى بصفة عامة وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة.
الجريدة الرسمية