رئيس التحرير
عصام كامل

الخلافات تضرب قائمة محمود طاهر قبل انتخابات الأهلي

محمود طاهر
محمود طاهر

مبكرًا جدًا بدأت الخلافات في معرفة طريقها نحو قائمة محمود طاهر التي تستعد لخوض انتخابات النادي الأهلي المقرر لها الـ 27، 28 من مارس المقبل بسبب الأنباء التي تسربت إلى أعضاء القائمة حول إصرار محمود طاهر على خوض المعركة الانتخابية بقائمة مفتوحة سواء فيما يتعلق بالأعضاء فوق السن أو تحت السن.

وكشفت مصادر داخل قائمة طاهر أن بعض الأعضاء بدءوا في التفكير جديًا في الانسحاب من قائمة طاهر بسبب مخاوفهم من لعبة الانتخابات التي يتمسك طاهر بتنفيذها بشأن فتح قائمته بالشكل الذي يتيح الفرصة له لحشد أكبر عدد ممكن من أصوات الجمعية العمومية في الوقت الذي يخسر فيه أعضاء قائمته فرصتهم في المنافسة نظرًا لاشتعال الموقف بينهم والأعضاء المنضمين من خارج القائمة "المستقلين".

أضاف المصدر أن 3 أعضاء من داخل قائمة طاهر هددوا بالانسحاب من القائمة وخوض المعركة بشكل مستقل في حالة عدم تراجع رئيس القائمة عن مخططه بخوض الانتخابات بقائمة مفتوحة.

من جانبه شدد أحد أعضاء القائمة الذي رفض ذكر اسمه أنه ينتظر توضيح من محمود طاهر خلال الساعات المقبلة قبل اصطحاب عضوين آخرين بالقائمة لإعلان انسحابهم وتشكيل جبهة مستقلة لخوض المعركة الانتخابية.

جدير بالذكر أن أعضاء قائمة محمود طاهر يتمسكون بخوض المعركة في قائمة مغلقة لضمان حشد أصوات أكبر عدد ممكن من الجمعية العمومية.
الجريدة الرسمية
عاجل