رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر مخطط «طاهر» لفتح قائمته بانتخابات الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأ محمود طاهر المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات المرتقبة في الـ 27، 28 من مارس القادم في الحشد لجمع أكبر عدد ممكن من أصوات الجمعية العمومية لتحقيق الانتصار في المعركة المرتقبة أمام قائمة إبراهيم المعلم التي تخوض المعركة الانتخابية.


وشهدت الساعات الأخيرة محاولات مكثفة من جانب محمود طاهر المرشح على منصب الرئاسة لمحاولة إقناع بعض المرشحين المستقلين بالانضمام إلى قائمته "سرًا" لضمان حشد أصوات مؤيديهم في الوقت الذي لن يعلن فيه انضمام هؤلاء المرشحين المستقلين لقائمته بشكل رسمى للمحافظة على حظوظ أعضاء قائمته الذين تم الإعلان عنهم وبذلك يضرب طاهر عصفورين بحجر واحد من خلال الحصول على دعم مؤيدى أعضاء قائمته ونفس الوقت الحصول على دعم مؤيدى المستقلين الذين سيبدءون التحرك تحت مظلة طاهر.

وعلمت "فيتو" أن محمود طاهر يناور في الوقت الحالى بالإعلان عن فتح قائمته في الانتخابات المرتقبة لضمان حشد أصوات بعض أعضاء الجمعية العمومية المؤيدين للمرشحين المستقلين بجانب حشد أصوات المؤيدين لقائمته لضمان تواجد أكبر عدد ممكن من الموالين له في المجلس المرتقب لرئاسة الأهلي.

المثير في الأمر أن طاهر أكد للمقربين منه على رفضه التام الإعلان عن ضم بعض العناصر المستقلة لقائمته الانتخابية مؤكدًا أنه يرحب بالعمل مع جميع المرشحين مع التأكيد على دعمه لأعضاء قائمته فقط بشكل علنى.

يذكر أن قائمة طاهر تضم كلًا من أحمد سعيد نائبا وكامل زاهر أمينًا للصندوق وعضوية كل من طاهر الشيخ ومهند مجدى ومحمد جمال هليل ورمضان شرش وإبراهيم الكفراوى ومروان فؤاد وعماد وحيد وهشام فاروق.
الجريدة الرسمية
عاجل