رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. المتحدث العسكري يشكر «أكاديمية الشرطة»

فيتو

وجه العقيد أركان حرب، أحمد محمد على، المتحدث باسم القوات المسلحة، الشكر إلى وزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة، لاستضافته لإلقاء محاضرة بكلية الشرطة صباح أمس الأحد.


وقال "على"، عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الإثنين: تشرفت خلال المحاضرة بلقاء نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بالسنة النهائية من المصريين. مضيفًا: التقيت خلال المحاضرة بنخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بالسنة النهائية من المصريين والوافدين.

وأشار إلى أن محاور المحاضرة تركزت حول عناصر القوة الشاملة للدولة وإستراتيجية الأمن القومي، ونظرية الحرب والتعريف بالحروب غير النمطية "الجيل الرابع من الحروب"، إلى جانب تقييم البيئة الإستراتيجية والخريطة السياسية لمنطقة الشرق الأوسط في ظل ثورات الربيع العربى.

تأتى المحاضرة في إطار التواصل الفعال والحوار البناء وتبادل الخبرات، وتعبيرًا عن العلاقات الطيبة والممتدة ووحدة الهدف بين رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وتابع: "خالص تمنياتنا القلبية لرجال الشرطة "حماة أمن مصر " وحراس الجبهة الداخلية للوطن، الذين قدموا الكثير من الشهداء الأبرار، في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وتطهيرها من الإرهاب وجماعات الظلام والعنف المسلح... ونتمنى التوفيق والسداد لطلبة كلية الشرطة خلال مراحل دراستهم، وعملهم الحثيث من أجل رفعة مصر، وندعو الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء".

الجريدة الرسمية