رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يسعى لتأكيد تأهله لدور الـ 32 من البطولة الإفريقية أمام "الجمارك"

فريق نادى الزمالك
فريق نادى الزمالك - صورة أرشيفية

يحل الفريق الأول لكرة القم بنادي الزمالك، ضيفًا على نظيره إيه إس دوان بطل النيجر في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، في الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد سينى كونتشي بعاصمة النيجر "نيامي".


ويدخل الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراة الذهاب على بطل النيجر بهدفين نظيفين، ليضمن الصعود بالنسبة 70% للدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعي الجهاز الفني للأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو، إلى تخطي هذه المباراة المهمة عن طريق حشد قوية الضاربة المتمثلة في كل من محمد إبراهيم وأحمد على ومؤمن زكريا، أملًا في إحراز هدفًا مبكرًا لإرباك حسابات الخصم، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الـ32.

ومن المتوقع أن يدخل أبناء القلعة البيضاء بتشكيل مكون من، عبدالواحد السيد في حراسة المرمي، ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع، ونور السيد وأحمد توفيق كمحوري ارتكاز، وأمامهم محمد إبراهيم ومؤمن زكريا. أحمد جعفر وأحمد على في خط الهجوم.

في المقابل، يدخل الشيخ عمر سيلو المدير الفني لفريق "الجمارك"، ولاعبوه المباراة بروح قتالية من أجل تعويض، لقاء الذهاب والذي خسروا بهدفين دون رد، مستغلًا الحضور الجماهيري وعامل الأرض، لتخطي عقبة الزمالك وحجز مقعد في الدور الـ32 من البطولة الإفريقية.
الجريدة الرسمية