رئيس التحرير
عصام كامل

الأبراج تحدد هديتك في عيد الحب..مستحضرات التجميل ودعوة لعرض باليه لـ"الحوت"..تذكرة سفر للقوس..موبايل للجوزاء..اللؤلؤ وكاميرا التصوير للسرطان.."شمعدان" للميزان.."الحلوى الفاخرة" للأسد.. والكتب للعذراء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دائمًا في عيد الحب يعتاد الحبيب أو الحبيبة أو أي شخص آخر أن يقدم هدية للآخر، ولكن الجديد هو أن تعرف هديته عن طريق الأبراج التي تدل على شخصيته، وفي هذا الصدد تقدم لنا خبيرة الأبراج أفضل الهدايا في عيد الحب عن طريق معرفة برج الحبيب أو الحبيبة.

تقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد: إن أفضل هدية لمواليد برج الحوت في «عيد الحب»، هي مستحضرات تجميل من منتجات البحر أو دعوة لعرض باليه في الأوبرا أو دعوة للسينما أو المسرح.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن الحب عند مولود "الحوت" هو إيمان وعقيدة، وخضوع للرغبات التي يحتاجها كى يصبح كاملا، وهو يجد سعادته في العطاء أكثر من الأخذ، لكن "الحوت" يحب أن يختبر نفسه بالدخول في عدة تجارب رومانسية، فيغوص ويطفو من علاقة لأخرى، وهو قادر على الهرب في كل تجربة من القيود بوعود عاطفية عميقة ومستمرة.

أما أفضل هدية لمواليد برج القوس في «عيد الحب»، هي تذكرة سفر لمكان جديد أو دعوة للعشاء في مكان لم يذهب له من قبل أو أي هدية تأتي من الخارج.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن مولود "القوس" يبحث عن الحب الحقيقي غير المزيف، وهذا الحبيب مشوش بين نظرته المثالية للحب ورغبته في تحدي ذلك الحب والتشكيك في حقيقته؛ لذلك يقع الكثيرون من مواليد "القوس" جرحى من الحب لأن تنقيبهم القلق عن الحب الحقيقي لدى الآخرين يلهيهم عن البحث عن الحب الحقيقي داخل أنفسهم.

وأفضل هدية لمواليد برج الدلو في «عيد الحب»، تلك التي تتميز بغرابة التصميم، أو أي شيء يطلبه بنفسه لأن ذوقه مختلف ولا تعجبه أي هدية بسهولة.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن الحب عند "الدلو" عاطفة انفصالية وغير أنانية يحب أن يكتشفها ويتمتع بذلك، ويحب أن يحقق في الحب وفى كل أبعاده، لكن أحيانا يبدده بلا مبالاة بسبب خلطه له بالصداقة. 

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: إن أفضل هدية لمواليد برج الجوزاء، هي دعوة للخروج على العشاء في مكان فخم أو موبايل.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن الحب عند مولود الجوزاء يفقد روعته سريعا وعلى الرغم من حاجة مواليد البرج دائما للحب، إلا أن هناك شيئا أكثر إثارة له من الحب يريد أن يبحث عنه. 

وأشارت إلى أن "الجوزاء" يحتاج للحب ويتمناه، لكن عندما يصبح عائقا للحرية، سيزيحه بقوة ناسيا دفأه، فهو لا يهمه شعوره بضياع الروح، الأهم لديه هو العقل، سيتمسك بالحب فقط عندما يجد الحب الذي يزاوج بين العقل والروح، الحب الذي يسمح له بانطلاق عقله وروحه معا.

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: إن أفضل هدية لمواليد برج السرطان، عقد من اللؤلؤ بالنسبة للنساء، أما الرجال فيفضل أن تكون الهدية كاميرا تصوير أو أي منتج من الفضة.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن مولود السرطان بحاجة دائما للشعور بالأمان العاطفي، هو بحاجة لمن يطمئنه ويمده بالثقة بنفسه، والبيت هو المكان الذي يعطيه هذا الشعور بالراحة والأمان وعلى من يشاركه العيش في بيت واحد أن يكسب ثقته وحينئذ يمكن للحبيب السرطان أن يظهر ما بداخله من كنوز الحب.

وأفضل هدية لمواليد برج الميزان في «عيد الحب»، هي شمعدان راقٍ أو أحد مستحضرات التجميل أو أي منتج يضيف جمالا وسحرا للمكان.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن مولود "الميزان" يحتاج إلى الحب الذي يزاوج بين العقل والقلب، وعندما يدرك تماما عمق تورطه في الحب، يقر ويعترف بأنه يحب، وهو لا يشغل نفسه بأسباب الحب، بل إنه يعتبر أن الحب سبب كاف للحب وسبب كافٍ لكي يجد الحياة أجمل.

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: إن أفضل هدية لمواليد برج الأسد في «عيد الحب»، هي الحلوى الفاخرة أو هدية من الذهب.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن مولود "الأسد" بحاجة دائما للاهتمام به، فهو يبحث عن التقدير وبحاجة للرومانسية، مشيرة إلى أنه دائما في حالة حب للحب ولنفسه، ويعطي من عواطفه ومشاعره مستمتعا بإحسانه الملكي طالبا الاحترام والاعتراف بالجميل، وهو يشعر بالإهانة إذا طلب منه التواضع.

وأضافت أن مولود "الأسد" بداخله مراهق دافئ ومشرق، يملؤه الإصرار والعشق، عطاؤه بكرم الملوك، والحب لديه غنوة الأغنيات واكتمال المثاليات.

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: إن أفضل هدية لمواليد برج العذراء، كتاب مهم يحترم عقله.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن مولود "العذراء" بحاجة دائما لمن يعجب به، ويحب أن يستسلم للحب الذي يرضي غروره ويجعل كل شخص يستسلم له.

وأضافت أن المعنى الحقيقي للحب غالبا ما يكون غائبا عن قلب العذراء، وإذا شعر بالحب يدور بداخله صراع بين قلبه وعقله، فهو في قرارة نفسه يرفض أي شيء غير عقلاني.

وأشارت إلى أن مولود "العذراء" ينتظر من الآخر أن يرضى غروره ويعبر عن إعجابه به ليل نهار، والحب لديه استسلام النفس وإشباع الحاجة، وهو أيضا ينتظر من الآخر الطاعة والخضوع.

وأفضل هدية لمواليد برج الثور، تلك التي يكون لها قيمة مادية كبيرة مثل الذهب أو الألماس أو ملابس ومستحضرات تحمل ماركات عالمية.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن مولود الثور يحتاج إلى الحب المتبادل، وهو يجد المتعة والسعادة في الشراكة في الحب، ويترجم الحب إلى عاطفة مادية ويرجعها للحواس، فيهتم بجمال الشكل ونعومة الملمس وتثيره العطور والأصوات، واحتياجاته دائما مادية.

وتابعت: "برج الثور مثابر والحب مع مولود أو مولودة البرج هو حب واقعي ومادي والحبيب من برج الثور هو الشخص الذي يعتمد عليه وقت الأزمات، وبما أنه برج أرضي فهو يدخل في الحب محتفظا بأقدامه ثابتة على الأرض".

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: إن أفضل هدية لمواليد برج الحمل، هي زجاجة عطر فخمة أو قلم محفور عليه اسمه، أو «زهور» بسيطة لأنهم ولدوا في فصل الربيع.

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن «الحمل» يحتاج دائما للحب وإهمال الجانب العاطفى لديه يعنى الموت، وعندما يتعرض للتوتر والخوف والرعب دون أسباب، فإنه يحتاج لمن يهدئ من روعه ويؤكد له وجود الخير حتى ولو تأخر قليلا.

وأضافت: "في الحب نجد أن مولود الحمل الناري سواء كان رجلا أو امرأة بداخله طفل معجب بذاته ومشغول بنفسه.. يبحث عن الأنا لدى الطرف الآخر، هو يريد أن يكون الأهم لدى من يحب، هو نمرة واحد في دائرة الأبراج ويريد أن يكون نمرة واحد في حياة الطرف الآخر". 

الجريدة الرسمية