رئيس التحرير
عصام كامل

تكثيف أمني بأسيوط في ذكرى مرور 6 أشهر على فض اعتصام "رابعة"

تكثيف أمني بأسيوط
تكثيف أمني بأسيوط - صورة أرشيفية

عززت قوات الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة من تواجدها، اليوم الجمعة، بمداخل ومخارج مدينة أسيوط وأمام المنشآت الحيوية بالمحافظة.

ودعا اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة، وتقديم أي معلومات تفيد القبض على الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ أحكام. 

وأشار إلى أنه لن يسمح بخروج أي تظاهرة بدون إخطار مسبق لمديرية الأمن، وأن رجال الشرطة لن يترددوا في أي لحظة من تقديم أرواحهم فداء للوطن والمواطن. 

كما أجرت إدارة مروة أسيوط، بعض التحويلات المرورية بالشوارع الرئيسية، بعد إغلاق قوات الأمن لشارع كورنيش النيل والعديد من الشوارع الأخرى المحيطة بمديرية الأمن، وتم رفع حالة الاستنفار الأمني بين القوات، تحسبا لتظاهرات أعضاء وأنصار جماعة الإخوان الإرهابية، والتصدي لأية أعمال تخريبية. 

وتم نشر عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج المدينة وأمام المنشآت الحيوية، مزودة بخبراء مفرقعات وكلاب بوليسية؛ بحثا عن أية متفجرات من خلال تفتيش السيارات، ومراقبة السيارات التي يشتبه بها، مع منع وقوف أي سيارات بالقرب من أية منشأة.

يذكر أن ما يسمى بـ "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، دعا أنصاره إلى التظاهر، اليوم الجمعة، في ذكرى مرور 6 أشهر على فض اعتصامي "رابعة والنهضة".
الجريدة الرسمية
عاجل