رئيس التحرير
عصام كامل

استشهاد أمين شرطة وإصابة آخر برصاص «إخوان عين شمس».. القبض على 5 «إرهابيين» لتورطهم في الحادث.. تكثيف أمني لضبط باقي المتهمين.. النيابة تناظر جثة الشهيد بمستشفى الشرطة في مدينة نصر

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

استشهد أمين شرطة يدعى ( أحمد غريب سليمان ) وأصيب آخر يدعى ( وحيد عبدالله )، بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل أنصار جماعة الإخوان «الإرهابية»، أثناء تواجدهم بمقر خدمتهم أمام كنيسة العذراء بعين شمس.

وقال شاهد عيان، لـ«فيتو»، إنه أثناء مرور مسيرة لأنصار جماعة الإخوان «الإرهابية»، تطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، والإفراج عن قيادات الجماعة، أمام كنيسة العذراء بشارع الزهراء في عين شمس، أطلقوا النار على قوة تأمين الكنيسة، ما أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة آخر.

ميدانيًا ألقت قوات الشرطة القبض على 5 من عناصر جماعة الإخوان «الإرهابية» بعين شمس، يشتبه في تورطهم في قتل أمين الشرطة وإصابة آخر، فيما كثفت قوات الأمن من وجودها لضبط باقي المتهمين، ونصبت كمائن ثابتة ومتحركة بعين شمس؛ وفي تمشيط المنطقة بشكل كامل وتفتيش السيارات والمارة.

ونقلت سيارة إسعاف جثمان الشهيد إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، ووصل فريق من النيابة لمعاينة موقع الحادث.
الجريدة الرسمية
عاجل