رئيس التحرير
عصام كامل

تدمير تمرد وسقطة حمدين !


يحسب لحركة تمرد أنها جمعت ووحدت الشعب المصرى في مواجهة جماعة الإخوان الفاشية وإسقاط وعزل مرسي بعد سنة من الحكم الفاشل! لذلك اندهشت كثيرا من محاولات البعض وعلى الأخص التيار الشعبى الذي يتزعمه حمدين صباحى الإساءة وتخريب وتقسيم كيان هذه الحركة التي تعبر بحق عن الشعب المصرى.


حاول التيار الشعبى –للأسف- خطف تمرد بعد أن أعلنت عن دعمها وتأييدها للمشير السيسي عن طريق محمد عبد العزيز وحسن شاهين القياديين بالحركة وتعمد ظهورهما خلف حمدين للإيحاء بأن حركة تمرد تدعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة من ناحية.. ومن ناحية أخرى إظهار تمرد بأنها جزء من التيار الشعبى على غير الحقيقة !

لا شك أن ما حدث سقطة كبيرة في حق حمدين ستظل تلاحقه خصوصًا أن شاهين وعبد العزيز سبق أن أعلنا صراحة تأييدهما للمشير السيسي.. فما الذي تغير بين يوم وليلة ؟!

وحسنًا ما قررته الجمعية العمومية لحركة تمرد في اجتماعها التاريخى أمس وبحضور جمع كبير من أفرادها بالمحافظات المختلفة من أنها حركة مستقلة متماسكة تدعم المشير السيسى في حالة ترشحه للرئاسة.. وأنها بصدد أن تتحول إلى حزب سياسي فاعل في الحياة السياسية في مصر.

وقال مؤسسها محمود بدر إن الحركة لن تسمح بأى انشقاقات بداخلها وستكون مشروع حزب ناجح خلال المرحلة القادمة.. ومن يريد أن يؤيد حمدين صباحى فلينضم إلى التيار الشعبى وهذا حقه.. أما من يريد أن يستمر في الحركة فعليه الالتزام بقواعدها وقرارتها..

أرجوكم.. حافظوا على تمرد من محاولات تشويهها وتخريبها وإفشالها.. فهذه الحركة هي صوت الفقراء والغلابة من الشعب المصرى وهي التي تنزله إليه..لا تتعالى عليه مثل الكثير من الحركات والتيارات والائتلافات الأخرى التي نراها فقط في الفضائيات والإنترنت !!

كلمة أخيرة: قال الإعلامي حمدى قنديل: إن حمدين صباحى لا يصلح لإدارة الدولة بسبب نقص خبراته بإدارة شئون البلاد وترشحه سيكون في مصلحة السيسى. 
الجريدة الرسمية