رئيس التحرير
عصام كامل

كوني الأجمل في ليلة عيد الحب ساحرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لليلة عيد حب مميزة، تكونين فيها عزيزتي ملكة متوجة في عيني شريك العمر، سواء كنت لا تزالين في مرحلة الخطوبة أو بعد الزواج، ينصح خبراء التجميل بمجموعة من الخطوات لن تستغرق منك الكثير إلا أن لها عدة فوائد نفسية وجمالية.



بداية ما رأيك في تغيير لون شعرك بطريقة صحية، وجذابة، من خلال استخدام مسحوق الحناء، مع إضافة الأعشاب الطبيعية لتلوين الشعر، مغلي الكركديه للون الأحمر، ومغلي أوراق البصل الأحمر أو البن للحصول على لون بني، والحنة السوداء للحصول على اللون الأسود اللامع، ولا تنسي إضافة ملعقة صغيرة زيت المحلبية وملعقة خل لتثبيت اللون.


قومي بتقسيم شعرك لخصلات صغيرة ومشطي عجينة الحنة ثم ارفعيه، غطيه بايشارب غامق، واتركيه من 4 - 6 ساعات، لأن أكثر من ذلك يؤدي لجفاف الشعر، وبعد الغسل الجيد ضعي الزبادي لتطريته، واحذري وضعه مع الحنة حتى لا يتسبب في فصل اللون، وعدم تلوين الشعر، كذلك يفضل استخدام زيت الخردل أو عباد الشمس حتى لا يتسبب في غمقان اللون.


لا تهملي من اليوم دهان جسمك خاصة المناطق شديدة الجفاف بالجلسرين النقي المخفف بالماء مع عصرة ليمون، فهو يساعدك في تنعيم الجلد ومرونته وتفتيحه، استشيري الطبيب في اختيار نوع الكريم المناسب لترطيب الوجه خاصة حول العين حتى لا تتعرض للانتفاخ.


ابدئي من الآن في تجهيز ثيابك التي سترتدينها في تلك الليلة الرائعة، فلا تتركي الأمر للظروف، وراعي أن يكون اللون الأحمر بنسبة محدودة، فيكفي أن يكون الجاكيت أو طرحة الحجاب، مع الحقيبة والحذاء، ولا تغالي في استخدام مساحيق التجميل فجاذبية المرأة تكمن في سحر رقتها.


عزيزتي ما رأيك قبل ارتداء ملابسك في أخذ حمام ماء فاتر، ثم ملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ، وإضافة أحد الزيوت العطرية الهادئة التي تتغلغل في المسام فتمنحك عبيرا خاصا في ليلة رومانسية هادئة، وإياك من استخدام العطور التركيب أو المركزة فهي غير مستحبة للسيدات.
الجريدة الرسمية