رئيس التحرير
عصام كامل

في الفالنتين.. لا تنسى أبناءك في التعبير عن حبك لهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عيد الحب ليس فقط للمحبين وللأزواج، فالأزواج لديهم أبناء يحبونهم، بل هم يعيشون لأجل إسعادهم، وتحقيق الراحة لهم، لذلك في يوم الفالنتين، لا تنسى أبناءك، فلتشركهم معك في الاحتفال بهذا اليوم.

التعبير عن الحب والاحتفال به، أسمى معانى الحياة، فالوقت الذي نعيش فيه بجانب من نحب قد لا نجده في المستقبل، فاغتنم كل فرصة تستطيع فيها التعبير عن حبك، لكل من تكن لهم الحب في قلبك.

كذلك ليتعلم أبناؤك التعبير عن حبهم للآخرين، ولكي يقدروا قيمة الحب، وما يترك من جمال وسعادة في كل من حولنا، وهنا بعض الأفكار الجميلة لإشراك أبنائكم في الاحتفال بالفالنتين.

الحيوانات 
الأطفال في سن صغيرة يحبون الحيوانات، فلتفاجئيهم أنتي ووالدهم بأحد هذه الحيوانات، وليكن دبًا يحمل قلبًا، ليحمل معنى حبكما لهما، وتعبيركما عن هذا الحب، ولتتأكدا أن طفلكما سيكون أسعد طفل بمثل هذه الهدية الصغيرة، ولن يتخلى عن هذه الهدية أبدًا، وستكون المفضلة لديه.

الشيكولاتة 
من المؤكد أن كل أبنائك، وحتى الكبار منهم يعشقون الشيكولاتة، ولكن لا تقدميها لهم بطريقة تقليدية، فلتبحثي عن طريقة مبتكرة لتقديمها لهم بحيث تعبر عن الفالنتين، ورغبتك في التعبير بهذه الشيكولاتة عن حبك لهم في هذا اليوم، فيمكن أن تضعيها في صندوق صغير على شكل قلب، أو أن تصنعي لهم شيكولاتة بشكل القلوب، وهنا على الإنترنت العديد من الأفكار التي يمكنك الاستعانة بها.

شيء مرح
إن كنت لا تفضلين تقديم الشيكولاتة لأبنائك، وتبحثين عن فكرة مختلفة، فيمكن تقديم شيء مرح لهم، خاصة إن كنت تتمتعين بروح الدعابة.

فيمكنك صنع ألبوم يحمل أجمل صور تجمعكم كأسرة معا، ولتختاري أكثر الصور مرحا، ولتزيني هذا الصندوق ببعض القولب، ولتكتبي فيه بعض كلمات تعبر عن حبك لهم، ولتجعلي زوجك يشاركك في صنعه، وليكتب بنفسه بعض الجمل والكلمات التي تعبر عن حبه، فسيحتفظ أبناؤك بهذا الألبوم للأبد.

كذلك يمكنك صنع كارت، وهذا يصلح لتقديمه للفتيات بشكل خاص، وليحمل صورة تفضلها ابنتك، وتوقعي أنت ووالدهم بكلمات رقيقة، كذلك يمكنك طباعة رسمة يفضلها ابنك على تي شيرت وتوقعي عليه أيضا أنتي ووالدهم، وهذه الهدية تصلح للأولاد بشكل خاص، وما زال هناك وقت لتنفيذ هذه الهدية.
الجريدة الرسمية