رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل الحرب الهاتفية بين "عز وزينة".. الفنانة تتوعده بإثبات علاقتهما والتشهير به.. والفنان يرد: "القضاء هو الفيصل والشاطر اللي يكسب في الآخر".. ومقطع فيديو يضع عز في موقف محرج

عز وزينة
عز وزينة

لم يضيع الفنان أحمد عز وقتًا منذ وصوله من لندن إلى القاهرة، وذهب إلى مكتب النائب العام، المستشار هشام بركات، لتقديم بلاغ ضد الممثلة زينة يتهمها خلاله بالتشهير به في وسائل اﻹعلام، وادعائها بأنه تزوجها بعقد عرفي وأنجب منها طفلين، وهو ما لم يحدث إطلاقًا، على حد قوله، مطالبًا النائب العام بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ اﻹجراءات القانونية ضدها. 

الغريب في الأمر أن عز لم يع أن هذا البلاغ لا فائدة له، لأن زينة لم تقم بالتشهير به، مثلما يدعي، ولم تخرج في أي وسيلة إعلامية وتدعي من خلالها زواجها منه وإنجابها لطفلين، كما أنها لم تصرح لأي صحيفة بذلك واقتصر الأمر على تقديمها بلاغا بقسم النزهة الجديدة ضد عز.

وأكد مقربون من عز وزينة، أن الفترة الماضية شهدت حربا كلامية شديدة بين الاثنين، عبر الهاتف المحمول، وعن طريق بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، وكان ملخص هذه الحرب هى تهديد ووعيد زينة لعز بعدم تركها لهذه القضية حتى تثبت صحة ما تقوله، وأنها لن تكتفي بذلك بل إنها ستعمل على التشهير به لأقصى درجة، وكان رد فعل عز هو الصمت والالتزام بطريق القانون الذي وكل فيه المستشار مرتضى منصور لتبني القضية، كما قال عز للأصدقاء المشتركين بينه بين زينة: إنه سيترك الأمر للقضاء "والقضاء حباله طويلة، والشاطر اللي يكسب في الآخر"، كما حذر زينة من مواصلة الهجوم عليه، مؤكدا أن كل هذه الأمور ليست في صالحها.

وفي سياق متصل، تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو للفنان أحمد عز، تم نشره بأحد المواقع الإلكترونية قبل فتح قضيته مع زينة، واستدل النشطاء من خلال الفيديو على أن عز كان على دراية بهذه القضية قبل أن تتداولها وسائل الإعلام وتفصح عنها الفنانة زينة، وظهرت هذه الدلائل من خلال الأسئلة التي وجهتها المذيعة لعز عن حقيقة زواجه من الراقصة صافينار، ولم يكتف عز بالنفي فقط بل أقسم أنه لم يفعل ذلك.

وعندما طرحت المحاورة على عز سؤال عن حقيقة زواجه من زينة، اكتفى بالنفي فقط، ومحاولة تغيير الموضوع، وكان السؤال الذي وجهته المحاورة لعز بعدها هو إنجابه لتوءم من زينة، وهذا ما أوقع عز في خطأ كبير عندما قال: "أنا هداري ليه إني متجوز وعندي ولدين!"، ولم توضح المحاورة نوع التوءم الذي تتحدث عنه، كما أنهى عز حديثه في هذه النقطة قائلا: "أنا ممضتش أي عقد زواج مع حد"، وهذا ما ينفي حقيقة زواجه ولكن لا ينفي حقيقة علاقته بزينة دون زواج، بحسب تفسير العديد من النشطاء.

الأيام المقبلة ستكشف بعض الحقائق الغائبة في هذه القضية، بعدما شرعت زينة في عمل تحليل الحامض النوي "DNA" لإثبات صحة ما تقوله.
الجريدة الرسمية