رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. هدايا الفلانتين تغزو أسواق الإسكندرية

فيتو

قبيل أسبوع من الاحتفال بـ "الفلانتين" ترصد عدسة فيتو انتشار هدايا عيد الحب بأسواق الإسكندرية. 

وللتعرف على أفضل هدايا عيد الحب وأنواعها وأسعارها التقت «فيتو» مع محمد عبد الفتاح صاحب أحد محال بيع الهدايا الذي قال إن أسعار الهدايا هذا العام ارتفعت بشكل ملحوظ نظرا لارتفاع سعر الدولار فأسعار الدباديب تتراوح ما بين 50 و120 جنيها، هذا بخلاف الورود والساعات والعطور.

وقالت هند إبراهيم بائعة في محل إن الدبدوب هو أكثر هدايا الحب التي يقبل عليها الشباب ويليه الشمع، وعن أسعار الهدايا هذا العام تقول إن مسألة زيادة الأسعار نسبية تختلف حسب ماركة الهدية، وتضيف أنه دائمًا يتم شراء الهدايا التي تأخذ اللون الأحمر.

أما محمود حسن صاحب محل هدايا مكه، فيقول إن القلوب والدباديب وغيرهما من هدايا عيد الحب يزداد الإقبال عليها يوم الفلانتين.
وأشار إلى أن الاحتفال بعيد الحب ليس في مصر فقط بل يحتفل به العالم كله لذلك ترتفع الأسعار بسبب ارتفاع نسبة استيراد كل دول العالم للهدايا.

وقالت نوران أحمد المسئولة عن محل محبوبتي إن المنتجات والهدايا التي تلقى إقبالًا شديدًا هي هدايا الفرو ذات اللون الأحمر، أو القلوب الحمراء.
وأكدت نوران أن الأسعار لم تشهد أي زيادة وأن الأسعار تبدأ من 15 جنيها للدباديب الصغيرة الحجم، أما الأنواع الكبيرة فقد تزيد على 100 جنيه.
الجريدة الرسمية