رئيس التحرير
عصام كامل

«الرئاسة تخوض معركة جديدة ضد الإخوان».. منصور يكلف المسلماني بلقاء ثوار «25 يناير» و «30 يونيو».. «الاتحادية» تحبط محاولات الجماعة لاستقطاب الشباب.. رسائل طمأنة

منصور والمسلماني
منصور والمسلماني

قال مصدر رئاسي رفيع المستوى إن الرئيس عدلي منصور كلف أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، بلقاء مجموعة من شباب ثورتي 25 يناير و30 يونيو بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة «الاتحادية» للتأكيد على الأهداف الوطنية والثوابت المشتركة التي قامت من أجلها الثورتان وتلبية لطموحات الشعب المصري في المرحلة القادمة.


وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن اللقاء الذي سيجمع «المسلماني» بالشباب يأتي كمحاولة لضم الشباب لمؤسسة الرئاسة مرة أخرى ومناقشة الشخصيات المرشحة للانتخابات الرئاسية المقبلة في إطار من الديمقراطية والحيادية من قبل «الاتحادية» وتفويت الفرصة على دعاة الهدم والمضي قدمًا في بناء الوطن بسواعد شباب ثورتي 25 يناير و30 يونيو، بعيدًا عن نظريات التخوين وتنفيذ أجندات خارجية.

المصدر أوضح كذلك أن الرئاسة ستناقش الآليات التي صنعتها جماعة الإخوان الإرهابية لاستقطاب الشباب وتشويه ثورة 30 يونيو، فضلا عن إزالة مخاوف الشباب من عودة الدولة البوليسة وتوضيح خطوات الدولة في الحرب على الإرهاب.

يذكر أن الرئيس عدلي منصور كان التقى في الأسبوع الأخير من الشهر الماضي وفدًا من ممثلي مختلف قوى الشباب المصري ضم 44 شابا وشابة بحضور عبد الغفار شكر نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان كجلسة ممتدة للمكاشفة والمصارحة لتبديد مخاوف الشباب، جراء الشعور السائد بين عدد من قوى الشباب بشأن محاولات البعض للنيل من ثورة 25 يناير أو التقليل من شأن من شاركوا فيها من الشباب والتأكيد أن ثورة يناير شعبية نزيهة أطلق شرارتها الشباب وشاركت فيها كافة فئات الشعب المصري وأن ثورة 30 يونيو جاءت كمد ثوري لإعادة ثورة 25 يناير إلى مسارها الصحيح.
الجريدة الرسمية