رئيس التحرير
عصام كامل

مجلة إيفو: جى أم سى سييرا 2014 شاحنة العام

فيتو

فازت جى أم سييرا بيك أب 2014 الجديدة كليًا بجائزة شاحنة العام التي تقدمها مجلة إيفو الشرق الأوسط.

وتسلم الجائزة ماركوس ليث المدير الإقليمي للتسويق في عمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط.


ويرجع هذا الفوز إلى قدرات الأداء المذهلة للسيارة والمعايير القياسية الأفضل ضمن فئتها، وهى التي تضع علامة فارقة وهامة في مجال السلامة والتطوير بطرازات البيك- أب ونتيجة لذلك، اختارت هيئة التصويت في مجلة إيفو الشرق الأوسط جى أم سي سييرا 2014 تقديرًا لهذا الطراز الرائد وتصميمه الفريد، وما يتضمنه من مزايا.

وبهذه المناسبة قال ليث: "نحن في غاية الفخر للفوز بجائزة شاحنة العام المرموقة من مجلة إيفو الشرق الأوسط التي تعتبر واحدة من أكثر مجلات السيارات مصداقية في القطاع.

تقدم سييرا 2014 أطول قائمة على الإطلاق من التجهيزات القياسية التي تتضمنها سيارة بيك- أب من جي أم سي، إضافة إلى التصميم الجديد كليًا والتكنولوجيا، وهو ما يجعلها جديرة بالفوز بجائزة من هذا المستوى.

إن هذا الطراز الجديد للعام 2014، المصمم ليفرض هيبته، يعزز سمعة علامة جى أم سي كرائدة فعلية في مجالات التصميم والأداء والسلامة".

ومن جانبه قال باسم قرنفلي، مدير تحرير مجلة إيفو الشرق الأوسط: "جي أم سي سييرا 2014، البيك- أب كبيرة الحجم للمهام الخفيفة، الجديدة كليًا، هي سيارة تتحلى بالقدرات والقوة والتطوير المتميز- الأمر الذي يجعلها السيارة المثالية للعمل والتسلية في وقت واحد.
الجريدة الرسمية