رئيس التحرير
عصام كامل

"ياسين" يهدد بالاستقالة من تدريب منتخب الشباب

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب

هدد ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، بالاستقالة من تدريب المنتخب، نتيجة التلاعب فى البرنامج الذى أعده لشباب الفراعنة، استعداداً لتصفيات كأس الأمم الأفريقية بالجزائر 2014، ويتأهل أصحاب الفرق الأربعة الأولى إلى كأس العالم بتركيا.


قال "ياسين" فى تصريحات خاصة، إن "بداية الأزمة عندما اعتذر منتخب الكاميرون، عن القدوم إلى مصر، لخوض مباراتين وديتين أمام شباب الفراعنة، يومى 4, 6 فبرابر الجاري، بالإضافة إلى رغبة الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى ضم ثلاثى منتخب الشباب، صالح جمعة، ورامى ربيعة، وأحمد حسن كوكا، إلى معسكر المنتخب يوم 18 فبراير، استعداداً لمباراة زيمبابوى يوم 22 مارس المقبل فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

ورفض "ياسين" فكرة الاستغناء عن أى من لاعبيه، لكنه خضع فى النهاية لضغوط مجلس الجبلاية، ووافق على انضمام كوكا وربيعة للمشاركة فى مباراة المنتخب الوطنة أمام تشيلى بأسبانيا يوم 6 فبراير.

وهدد "ياسين" باللاعتذار عن استكمال مسيرته مع منتخب الشباب، إلا أن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أقنعه بالبقاء، لأنه الأفضل فى الفترة الحالية، مؤكداً أن المجلس يفعل ما فى وسعه لحل تلك الأزمة.

الجريدة الرسمية