رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو».. «الداخلية» الليبية تتسلم الدبلوماسيين المصريين المختطفين.. التيار الشعبي: «صباحي» أطلق مبادرة للتوافق على مرشح واحد.. إبراهيم عيسى: الشعب وجد قائده

فيتو

تناولت برامج التوك شو العديد من القضايا المهمة والمثارة في الشارع المصري



الخرباوي: كرسي الحكم معشوق الإخوان منذ عهد البنا

قال ثروت الخرباوي المفكر السياسي للإعلاميين لبنى عسل وعمرو عبد الحميد: إن قرارات النيابة العامة والقضاء لا ينبغي أن تكون ذات طابع سياسي، موضحا أن مناشدة الرئيس للنائب العام الإفراج عن الطلاب غير المتورطين في أعمال العنف يحمل طابعا إنسانيا.


لقراءة الخبر اضغط هنا

الداخلية الليبية تتسلم الدبلوماسيين المصريين المختطفين

أعلن الإعلامي "محمود الورواري" في نبأ عاجل خلال حلقته، من برنامج "الحدث المصري"، المذاع على قناة "العربية الحدث"، مساء اليوم الأحد، تسليم الدبلوماسيين المصريين المختطفين في ليبيا إلى وزارة الداخلية الليبية، وقال: "إنهم الآن في أيد أمينة".

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. "الصندوق الأسود" يذيع مكالمة بين "أبو إسماعيل" و"العريان"

واصل الإعلامي عبد الرحيم على، إذاعة التسجيلات السرية، خلال تقديمه برنامج "الصندوق الأسود"، على قناة "القاهرة والناس"، حيث أذاع، اليوم الأحد، مكالمة تليفونية بين عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية، تكشف العلاقة بين الأخير والجماعة الإرهابية، وسعيهما لإثارة الفوضى بالشارع المصرى.

لقراءة الخبر اضغط هنا

المتحدث العسكري يدعو أسرة شهيد مديرية أمن القاهرة للقائه غدا

دعا العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أسرة الشهيد سمير محمد، أحد شهداء تفجير مديرية أمن القاهرة، إلى مقابلته، غدا الإثنين، في مقر وزارة الدفاع لتلبية طلبهم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

إبراهيم عيسى: الشعب وجد قائده

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى إن المصريين الذين شاركوا في الاحتفال بالعيد الثالث لثورة 25 يناير، هم الشعب الحقيقى، ولأنهم عبروا تعبيرًا صادقًا عن الإرادة المصرية، مؤكدًا أن كل شعب يبحث عن قائد، والشعب المصري وجد قائده في الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

لقراءة الخبر اضغط هنا

التيار الشعبي: صباحي أطلق مبادرة للتوافق على مرشح واحد

قال المتحدث الإعلامي باسم التيار الشعبي أحمد عاطف للإعلامية لميس الحديدي: إن التيار الشعبي مستمر في نفس المسار الذي بدأه قبل إسقاط محمد مرسي، مؤكدا أن الإعلان عن الانتخابات الرئاسية أولا هو استجابة لما قاله حمدين صباحي بأن الخلاص من الإخوان يجب أن يأتي بانتخابات رئاسية مبكرة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

نجاد البرعي: القنوات الفضائية تتجه لمقاضاة "أبسوس"

قال نجاد البرعي، الناشط الحقوقي، إن تقارير شركة "أبسوس" لبحوث الرأي العام، حول الفضائيات العربية، لا يستند إلى أسس معلومة، بالنسبة لغالبية الفضائيات، وهو ما يجعل هذه التقارير وسيلة للتشكيك في الفضائيات العربية والمصرية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

«شكر»: «الإرهابية» رفضت الطرق السلمية والمزاج الشعبي ضدها

قال عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، للإعلاميين لبنى عسل وعمرو عبد الحميد، إن جماعة الإخوان الإرهابية رفضت اتباع الطرق السلمية في مظاهراتها وأصرت على ممارسة العنف في الشارع، موضحا أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي إذا فاز بالرئاسة فسيتحمل وحده مسئولية التطور الديمقراطي المصري.

لقراءة الخبر اضغط هنا

نائب رئيس الوزراء: الحرس الجامعي لن يمنع ما يحدث في الجامعات

أكد الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالى، أن الإخوان لديهم إستراتيجية محددة وهى إنهاك الدولة وإضعافها، وأحد أهم الأركان التي يعملون عليها هي الجامعات.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية