رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 436 حالة غش في امتحانات جامعة بني سويف

إمتحانات جامعة بنى
إمتحانات جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة شهدت هدوءا وانتظاما في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى كليات الجامعة.


وجاء ذلك في ظل غياب تظاهرات الطلاب عن الحرم الرئيسي بالجامعة، تزامنا مع امتحانات التيرم الأول، فيما يواصل أفراد الأمن الإداري عملهم لتأمين الأفراد والمنشآت وسط تشديدات أمنية على بوابات الجامعة.

وأشار إلى أن أعمال الامتحانات سجلت هدوءًا ملحوظًا، إلا من بعض حالات الغش، وتم ضبط (436) في امتحانات كليات الآداب والحاسبات والمعلومات والهندسة والتربية والتجارة والتربية الرياضية والعلوم والصيدلة والحقوق والتمريض من بداية الامتحانات.

وأكد الدكتور أحمد عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم ضبط (338) حالة غش بكلية الحقوق بفرقها المختلفة و(20) حالة بكلية الآداب بالفرق المختلفة وحالتين بالفرقة الأولى بكلية الحاسبات والمعلومات وحالة واحدة بكلية الهندسة (إعدادي) وثلاث حالات بكلية العلوم و(12) حالة غش بكلية التربية بالفرق المختلفة و(18) حالة بكلية التربية الرياضية.

كما تم ضبط (40) حالة بكلية التجارة وثلاث حالات بكلية الصيدلة وحالة واحدة بكلية التمريض وتنوعت وسائل الغش ما بين النقل من ورق خارجي واستخدام الهاتف المحمول وإخلال بنظام الامتحان والكتابة على (ورق الأسئلة، اليد، المسطرة، المقلمة) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه جميع حالات الغش.
الجريدة الرسمية