رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الزراعة: «25 يناير» ستظل رمزا لصمود الشعب والفلاح المصري

الدكتور ايمن فريد
الدكتور ايمن فريد ابوحديد وزير الزراعة

أكد الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أن ذكرى الخامس والعشرين من يناير ستظل رمزًا لصمود الشعب والفلاح المصرى وصلابته وإصراره على العيش بكرامة وحرية ورفض الذل والتهميش والانكسار.


وتوجه وزير الزراعة، في تصريح له اليوم، بخالص التهانى للشعب المصرى بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير، التي فجرتها جماهير الشعب المصري بإرادتها الحرة وانحازت لمطالبها وتطلعاتها قواتنا المسلحة الباسلة.

ودعا أبو حديد فلاحى مصر للمشاركة في ذكرى الخامس والعشرين من يناير، قائلًا "إن فلاحى مصر هم ملح الأرض وعماد الدولة وعمودها الفقارى، وقاموا بدورًا وطنيًا مهما خلال الثورة، وشاركوا فيها بفاعلية، وإنهم استطاعوا أن يحققوا معادلة صعبة وهى أن يوازنوا بين العمل الثورى والواجب الوطنى نحو الاستقرار، وثورة الفلاح الحقيقية هي النهوض بالزراعة التي يحققها في حقله، ونجح في تحقيقها".

وقال أبو حديد إن شباب مصر كان له دور كبير ومؤثر في دعوة المصريات والمصريين للخروج والاحتشاد من أجل رفض الظلم والقهر والتهميش الذي عانى منه جموع المصريين لسنوات طويلة، داعيًا الشباب إلى التمسك بأهداف ومبادئ الثورة، والانخراط في العمل العام، والإصرار على النهوض بمستقبل البلاد باستكمال خارطة الطريق.

وأكد أبو حديد أهمية الاستماع إلى الشباب والاستفادة من خبراتهم وكفاءتهم وطموحاتهم، وأن ذلك هو توجه الحكومة الحالى، باعتبار الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل، وأن مستقبل البلاد مرهون برؤى الشباب وأفكارهم وحرصهم على التغيير والتطوير والحفاظ على الوطن.
الجريدة الرسمية