رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو».. رئيس هيئة المترو: العبوات المضبوطة اليوم مواد كيماوية.. بالفيديو.. «الببلاوي»: مصر تمر بمرحلة تحول كبيرة.. وزيرالنقل: إعادة تشغيل القطارات بعد 25 يناير

فيتو

تناولت برامج «التوك شو» مساء أمس الخميس،العديد من القضايا التي تهم الشارع المصري


رئيس هيئة المترو: العبوات المضبوطة اليوم مواد كيماوية

قال المهندس عبد الله فوزي، رئيس هيئة مترو الأنفاق، للإعلامي عمرو عبد الحميد: إن العبوات المضبوطة اليوم بمحطات المترو لا يصح أن يقال عليها إنها قنابل ولكنها مجرد زجاجات بها مادة كيماوية قابلة للاشتعال.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. «الببلاوي»: مصر تمر بمرحلة تحول كبيرة

قال الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر تمر بمرحلة تحول كبيرة والحكومة تسعى ليكون التحول بقدر طموح الشعب المصري.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. «الحياة اليوم» تستعين بطفل لتحليل الوضع السياسي في مصر

استضاف برنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، الطفل عبدالله نصار 12 عاما للتحدث عن الوضع السياسي لمصر.

للمزيد اضغط هنا

«كريمة»: المواجهة الفكرية مع «الإخوان» لن تجدي

قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية، للإعلامية دعاء جاد الحق: «على مر التاريخ أثبتت جماعة الإخوان الإرهابية أنها تتبنى العنف والدليل قائمة الاغتيالات التي تورطت فيها».

للمزيد اضغط هنا

محافظ بني سويف: حادث الكمين انطلاقة جديدة لمواجهة الإرهاب

قال المستشار مجدى البتيتي، محافظ بنى سويف، للإعلامي محمود الوروارى، إن حادث الهجوم على كمين أمن بنى سويف الذي راح ضحيته 5 من رجال الشرطة يعكس غدر وخسة مرتكبيه، مشيرًا إلى أن حادث اليوم سيكون نقطة انطلاق جديدة لمواجهة الإرهاب بالمحافظة.

للمزيد اضغط هنا

وزيرالنقل: إعادة تشغيل القطارات بعد 25 يناير

قال دكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية رانيا بدوي، إن قرار إيقاف حركة القطارات في وجه قبلي من أسوان حتى المنيا جاء للمحافظة على حياة المواطنين ولصد محاولات الإرهاب في إفساد فرحة الشعب المصري بذكرى 25 يناير.

للمزيد اضغط هنا

«الصحة» تشكل 3 لجان للتحقيق في وفاة طفلة المنصورة

قال الدكتور أحمد كامل، المتحدث بوزارة الصحة، للإعلامي جابر القرموطى: إن الوزارة شكلت ثلاث لجان للتحقيق في وفاة الطفلة «ندى» التي توفيت داخل أحد مستشفيات المنصورة، بعد دخولها المستشفى لإجراء عملية استئصال «اللوزتين».

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. والد أحد شهداء كمين بني سويف: الكل يعرف مرتكبي الحادث

قال سعد محمد، والد الشهيد محمد ضحية الاعتداء الإرهابي على كمين بني سويف، خلال لقائه بقناة «سي بي سي إكسترا»: تلقيت مكالمة صباح اليوم وأبلغوني أن ابني استشهد فذهبت لمكان الحادث وتأكدت من صحة الخبر.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. ناجح إبراهيم: العمليات الإرهابية انتقلت من سيناء إلى الدلتا

قال الدكتور ناجح إبراهيم، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، للإعلامية دعاء جاد الحق: إن التضييق الأمني في سيناء هو الذي أدى إلى انتقال العمليات الإرهابية إلى الدلتا وخاصة المنصورة.

للمزيد اضغط هنا
الجريدة الرسمية