رئيس التحرير
عصام كامل

جولة «فيتو شو» الصباحية.. «الإخوان» تستغل اللاجئين السوريين.. الرئيس منصور لن يقبل بعودة الفلول.. إغلاق معرض الكتاب في 25 يناير تحسبا لعنف «الإرهابية».. «النور»

فيتو

تناولت برامج التوك شو الصباحية اليوم الأربعاء عدة قضايا مهمة أبرزها لقاء الرئيس عدلى منصور مع الشباب وتخوفهم من عودة فلول مبارك، والبيان الذي أصدرته جماعة الإخوان بخصوص احتفالية 25 يناير.



بالفيديو.."تمرد": الرئيس منصور لن يقبل بعودة الفلول

قالت مى وهبة المتحدثة باسم حركة تمرد للإعلامية أمانى الخياط إن اجتماع الرئيس عدلى منصور شمل جميع الشباب من جميع التكتلات والأحزاب وتم الحديث عن تخوف الشباب من عودة نظام مبارك مرة أخرى خاصة أن هناك بعض الرموز التي ظهرت مرة أخرى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

خبير إستراتيجي: الشعب لن يسمح بعودة نظام مبارك

قال اللواء محمود زاهر الخبير الإستراتيجي للإعلامية أسماء يوسف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" الذي يذاع على قناة "دريم" إن الحديث عن عودة نظام مبارك ليس له أساس من الصحة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو.. "العراك": الإخوان استغلوا حاجة اللاجئين السوريين

قال العميد حسام العراك، قيادى بالجيش السورى الحر للإعلامية دينا رامز، إنه بعد اندلاع الثورة السورية جاء السوريون إلى مصر كلاجئين، واستأجرت لهم نقابة الأطباء بالقاهرة منازل ووفرت لهم راتبا شهريا كمساعدات، هذا غير بعض المؤن الغذائية التي كان يرسلها خيرت الشاطر القيادى الإخوانى وغيره من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو.. عبد المعبود: "النور" يخوض الانتخابات البرلمانية منفردا


أكد صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور للإعلامية دينا رامز أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية منفردا على جميع المقاعد في جميع الدوائر دون أي تحالفات مع أي تيارات أو أحزاب أخرى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا


بالفيديو.. الدليل: أمريكا تحالفت مع الإخوان وليس مع مصر

قال الكاتب الصحفى أسامة الدليل للإعلامية أمانى الخياط إن الولايات المتحدة الأمريكية عندما عقدت التحالفات أثناء حكم الإخوان عقدتها مع الجماعة وليس مع مصر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وجدي الكومي: إقامة معرض الكتاب تؤكد استقرار البلاد

أكد الروائي وجدى الكومي أن معرض الكتاب هذا العام يضم العديد من الإبداعات والكتب المتنوعة، لافتا إلى أن تنظيم معرض القاهرة الدولى لا يقل أهمية عن الاستفتاء على الدستور، لأنه حدث ثقافي مهم.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

خبير أمني: خطط أمنية مشددة للقضاء على المخربين في 25 يناير

أكد اللواء جمال مظلوم الخبير الأمنى أن التهديدات بالقتل والتخريب في ذكرى 25 يناير القادم لن يكون لها أي تأثير، خاصة أن الأجهزة الأمنية وضعت خططا أمنية مكثفة بالتعاون مع القوات المسلحة لتأمين المصريين في احتفالاتهم والقضاء على كل من يسعى للتخريب.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا


رئيس هيئة السكك الحديدية: خطة التطوير تسير ببطء

قال هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن خطة تطوير المحطات والقطارات، تسير ببطء شديد، بسبب الأعباء المالية التي تتكلفها الخطة، في الوقت الذي تتناقص فيه مواردها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

«القعيد»: إغلاق معرض الكتاب في 25 يناير تحسبا لعنف «أعداء الحياة»


قال الروائي يوسف القعيد، إنه جرى الاتفاق على إغلاق معرض القاهرة للكتاب يوم 25 يناير الجاري؛ تحسبًا لوقوع حدوث أعمال عنف وشغب من قبل من وصفهم بـ«أعداء الحياة» من أنصار جماعة الإخوان «الإرهابية»، وحفاظا على أرواح الضيوف المصريين والعرب .
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مدير مطار الغردقة: عودة السياحة للبحر الأحمر بنسبة 80 %

قال اللواء سامى عبدالمنعم، مدير مطار الغردقة، إن الأوضاع السياحية في المحافظة بدأت تتحسن نتيجة استقرار الوضع وبدء الاستقرار بعد إقرار الدستور، مشيرا إلى أن حركة السياحة في محافظة البحر الأحمر عادت لطبيعتها بمعدل يصل لـ 80 %.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو.. الزعفرانى: بيان الإخوان محاولة لسرقة الثورة مرة أخرى

قال خالد الزعفرانى، الباحث في شئون الحركات الإسلامية إن بيان الإرهابية الخاص باحتفالية ذكرى ثورة 25 يناير محاولة منهم لسرقة الثورة مرة أخرى، مشيرا إلى أنهم يحاولون استقطاب شباب الثورة، مؤكدا أنها محاولات فاشلة لأن حقيقة الإخوان انكشفت.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا


الجريدة الرسمية