رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. عبد المعبود: "النور" يخوض الانتخابات البرلمانية منفردا

فيتو

أكد صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور للإعلامية دينا رامز أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية منفردا على جميع المقاعد في جميع الدوائر دون أي تحالفات مع أي تيارات أو أحزاب أخرى.


وأضاف عبد المعبود خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" الذي يذاع على قناة "صدى البلد" أن حزب النور شارك بقوة في الاستفتاء، وخصص سيارات لنقل المواطنين إلى اللجان، موضحا أن مصر دخلت أولى مراحل الاستقرار بعد الموافقة على الدستور.

وأشار إلى أن اعتذار الإخوان عما فعلوه أصبح لعبة قديمة، ويحاولون استعطاف الشعب مرة أخرى، ولكن الشعب أصبح أكثر وعيا ولا يلتفت لمثل هذه الترهات.

وعن مشاركة حزب النور في احتفال 25 يناير قال "عبد المعبود" إن الحزب فضل عدم المشاركة لحقن الدماء خاصة أن هناك تخوفا من حدوث عنف واشتباكات في هذا اليوم بسبب نزول أكثر من فصيل حيث هناك من يطالب بترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى وهناك من يحتفل بالثورة وهناك من يطالب بإسقاط حكم العسكر وبالتالى من الممكن وقوع اشتباكات.

وأوضح أن حزب النور لن يدفع بأى مرشح لانتخابات الرئاسة، مؤكدا أنه لا مانع من ترشح الفريق السيسى لمنصب الرئاسة طالما أنه سيستقيل من منصب وزير الدفاع ومتوقع ترشح آخرين معه مثل حمدين صباحى.
الجريدة الرسمية