رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر نتائج مباريات دوري مراكز الشباب

دوري مراكز الشباب
دوري مراكز الشباب - صورة أرشيفية

شهدت بطولة دوري مراكز الشباب الذي تنفذها وزارة الشباب بقيادة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم الأحد، إقامة 72 مباراة بين الفرق المشاركة بالدوري في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والشرقية والغربية والدقهلية وكفر الشيخ والمنوفية والإسماعيلية وجنوب سيناء وبني سويف وأسيوط وسوهاج وقنا.

وأسفرت نتائج مباريات مراكز شباب القاهرة عن التعادل الإيجابي بين مركزي شباب حلوان الجديدة وعين الصيرة بهدفين لكل منهما، وفوز مركز شباب أبو السعود على مركز شباب الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة فاز فريق مركز شباب المعصرة على المعادي 77 فيما سحق مركز شباب القعلة فريق مركز شباب 15 مايو بأربعة أهداف، بينما كان التعادل الإيجابي نتيجة مباراة مركز شباب زينهم وسراي القبة.

يذكر أن البطولة يشارك فيها نحو 13 ألف لاعب يمثلون 450 فريقا يتنافسون في 4260 مباراة في 27 محافظة على مدى ستة أشهر انطلقت مع أول ديسمبر الماضي وتنتهي في مايو من عام 2014. ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 100 ألف جنيه، والثاني 75 ألف جنيه، والفريق صاحب المركز الثالث سيكون من نصيبه 50 ألف جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الرابع على 15 ألف جنيه، فضلًا عن جوائز المباريات من واقع احتساب النقاط لكل فريق بواقع 1000 جنيه عن كل نقطة يحصل عليها خلال مبارياته بالبطولة.
الجريدة الرسمية
عاجل