رئيس التحرير
عصام كامل

الفريق صدقي صبحي: الشعب المصري عظيم ولديه إصرار غير عادي

الفريق صدقي صبحي
الفريق صدقي صبحي

أكد الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال جولته بمحافظة أسيوط، أن ما شاهده في المحافظات يدل على أن الشعب المصري لديه إصرار غير عادي على استكمال خارطة الطريق، وأنه شعب عظيم يفعل ما يريده وبحريته.


وتفقد رئيس أركان الجيش بعض اللجان بالمحافظة للاطمئنان على سير عملية التصويت وتأمين اللجان حيث زار لجنة الوافدين بمدرسة خديجة بنت خويلد ولجنة مدرسة النيل الإعدادية بمدينة أسيوط.

واستقبل مئات المواطنين الفريق صدقي صبحي فور وصوله، بالهتاف للجيش واستقبلته السيدات بالزغاريد وطالبنه بتوصيل التحية إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، كما التقى بضباط ومجندي كمين تأمين مبنى ديوان عام المحافظة.

من جانبه أشاد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالمظهر الحضاري الذي يقدمه الشعب الأسيوطي في ممارسته لدوره الوطني في ظل أجواء تعمها الفرحة والبهجة بإنجاز ما قامت من أجله ثورتا 25 يناير و30يونيو، وأكد أن المحافظة توفر كافة سبل الحماية والأمان للمواطنين حتى يكونوا آمنين خلال عملية الاستفتاء.

وأثنى المحافظ على الدور العظيم الذي تقوم به كل من القوات المسلحة والشرطة لتوفير الأمن والأمان للناخبين مما يزيد من نسبة المشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور.

رافق رئيس الأركان والمحافظ خلال الجولة اللواء أركان حرب عرفات إبراهيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
الجريدة الرسمية