رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.."الحسينى": وصول الإخوان للحكم وراء تصاعد أعمال العنف

فيتو

أكد المهندس "سعد الحسينى "محافظ كفر الشيخ والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين خلال لقائه القوى السياسية والحزبية ومنظمات المجتمع المدنى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة حق المتظاهرين فى التظاهر السلمى وضرورة التواصل مع منظمات المجتمع المدنى والقوى السياسية لمناقشة الأوضاع الراهنة وخاصة على مستوى محافظة كفر الشيخ.


وأشار "الحسينى" إلى ضرورة التفرقة بين التظاهر السلمى لأصحاب الرأى والفكر وأسلوب البلطجة والاعتداء على المنشآت الحكومية باعتبارها أموال الشعب، مشيرا إلى أن انتقاد أى رئيس هو أمر طبيعى ولكن اشتعال الموقف مؤخرا سببه وصول الإخوان المسلمين إلى منصب الرئاسة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تم فيه الاتفاق على قيام القوى السياسية بتشكيل لجنة شعبية للتمييز بين المتظاهرين السلميين والبلطجية وكذا التواصل بين المحافظة والقوى السياسية والأمنية وعمل اجتماع دورى برئاسة المحافظ وحضور قياداته وخاصة القيادات الأمنية للتواصل والتشاور وإبراز دور الثوار الحقيقيين المشاركين فى ثورة 25 يناير.

جاء ذلك بحضور سعيد سعد السكرتير العام المساعد وعبدالله مصباح أمين العضوية بحزب الحرية والعدالة وأيمن حجازى المستشار الإعلامى للمحافظة ومحسن غازى مدير المتابعة.
الجريدة الرسمية