رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا يجتمع مع رجال الدين المسيحي والإسلامي للحشد لـ"الدستور"

اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد الهجان- محافظ قنا،

عقد، اليوم الاثنين، اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اجتماعًا مع رجال الدين المسيحي والإسلامي في مركز قفط والوقف بقنا، الذين أكدوا جميعًا أهمية روابط الإخوة التي تجمع بين أفراد الشعب المصري بكل فئاته وطوائفه، مشيرين إلى أن المشاركة في الاستفتاء يعد نوعًا من المشاركة في ثورتي 25 يناير و30 يونيو. 

وأوضح المحافظ أنه يوجد بالمحافظة 359 لجنة لاستقبال مليون و685 ألف ناخب مع تخصيص لجنتين بقنا ونجع حمادي، لاستقبال الوافدين من المحافظات الأخرى، موضحًا أن حملات التوعية بالدستور سيكون لها بالغ الأثر في جعل المحافظة من أكثر محافظات الجمهورية مشاركة في الاستفتاء على الدستور. 

واستعرض المحافظ بعض الإنجازات التي ستتم خلال عام 2014 ومنها إنشاء كوبري علوي على ترعة "الكلابية" بقرية المسيد بمركز قوص بتكلفة 5 ملايين جنيه للقضاء على مشكلات الأهالي بالقرية.

كما تم إنشاء كوبري للمشاة لخدمة أهالي قرية الكلالسة وجارٍ الانتهاء من كوبري المعنا الذي يربط شرق مدينة قنا بغربها بتكلفة 125 مليون جنيه، كما سيتم إنشاء كوبري قوص العلوي أعلى مزلقان السكة الحديد بتكلفة 44 مليون جنيه وكوبري نجع حمادي العلوي بتكلفة 125 مليون جنيه.
الجريدة الرسمية