رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 360 شيكارة أرز قبل تهريبها في الشرقية

حملة أمنية - صورة
حملة أمنية - صورة أرشيفية

شنت صباح اليوم الاثنين الأجهزة الأمنية بالشرقية، حملة مكبرة على الأسواق لضبط المتلاعبين والسلع مجهولة المصدر، نجحت خلالها في ضبط 360 شيكارة أرز قبل تهريبها.

تلقى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية بضبط كل من بحيري عبد الحميد حسام، صاحب محل حبوب ومخزن بناحية بندر بلبيس، وذلك لحيازته وتجميعه أرزا بلديا ومنعه من التداول لإعادة بيعه بالسوق السوداء، وضبط بحوزته "160" شيكارة أرز بلدي زنة الواحدة "50" كجم.. بإجمالي وزن نحو 8 أطنان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 54 جنح مركز بلبيس لسنة 2014، ومحمد عبد العزيز شحاتة، صاحب محل حبوب ومخزن بناحية سنتريس "مركز أبو كبير"، وذلك لحيازته وتجميعه أرزا بلديا ومنعه من التداول لإعادة بيعه بالسوق السوداء، وضبط بحوزته "60" شيكارة أرز بلدي زنة الواحدة "50" كجم.. بإجمالي وزن نحو 3 أطنان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 57 جنح مركز بلبيس لسنة 2014.

ونجحت قوة في ضبط حسيني عمر طلبة على، مسئول عن مخزن حبوب بناحية عزبة صنديق مركز "أبو كبير" وذلك لحيازته وتجميعه أرزا بلديا ومنعه التداول لإعادة بيعه بالسوق السوداء، وضبط بحوزته "60" شيكارة أرز بلدي زنة الواحدة "50" كجم.. بإجمالي وزن نحو 3 أطنان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 117 جنح مركز بلبيس لسنة 2014، ومحمد أحمد عبد الرحيم.. صاحب محل حبوب ومخزن بناحية بندر "أبو كبير" وذلك لحيازته وتجميعه أرزا بلديا ومنعه من التداول لإعادة بيعه بالسوق السوداء وضبط بحوزته "80" شيكارة أرز بلدي زنة الواحده "25" كجم.. بإجمالي وزن نحو 2 طن، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 686 جنح مركز بلبيس لسنة 2014.
الجريدة الرسمية