رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي

اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا

شهد اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ قنا - نائبًا عن رئيس الجمهورية، الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بالمحافظة، اليوم الأحد، بمسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائي؛ لإحياء الذكرى العطرة لمولد سيدنا محمد خاتم المرسلين.

وألقى فضيلة الشيخ صالح السقطي - وكيل وزارة الأوقاف بقنا - خطبة دعا فيها جموع المسلمين إلى الاعتصام بحبل الله، ونبذ التفرق والتعصب، والاقتداء بالرسول الكريم واتباع مسلكه وخلقه لتسود المجتمع روح المحبة والوئام مع العمل بإخلاص وتفان لرفعة شأن الأمة. 

وأشار السقطي إلى الصراع بين الخير والشر وبين الحق والباطل، والذي تعيشه الأمة الإسلامية حاليًا، مؤكدًا أن الرسول أمرنا بألا نتنازع ولا نفترق حتى لا يتكالب علينا أعداء الأمة، مذكرًا ببعض الأمثلة على حالة التشتت والفرقة التي تعيشها الأمة الإسلامية حاليا.

حضر الاحتفال اللواء محمد كمال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والمحاسب أحمد عرابي السكرتير العام للمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن مديريتي الصحة والتموين شكلتا لجانا مشتركة بالتنسيق مع مديرية الأمن لمتابعة ورقابة شوادر بيع الحلوى والتصدي لأي محاولات غش أو تدليس، كما تتولى الجهات التنفيذية متابعة توافر كافة الاحتياجات الضرورية للمواطنين.
الجريدة الرسمية