رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو" الصباحية: وزير الداخلية: "إغماء" البلتاجى "كاذب".. "جمعة": القرضاوى "خائن وعميل".. شكر: وفد حقوقى يزور "المعزول" قريبا.. حمودة ينفى تصويت «جمعة وبكرى» على الدستور بالإمارا

فيتو

تناولت برامج "التوك شو" صباح اليوم الأربعاء عددًا من القضايا والأمور المهمة، وعلى رأسها الاستعدادات لمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وشغب أنصاره، وبدء التصويت على الدستور الجديد في الخارج، وإضراب الأطباء.



"الأطباء": الإضراب يهدف إلى الارتقاء بعلاج المرضى

أكد الدكتور أحمد حسين، عضو نقابة الأطباء للإعلامي رامى رضوان، أن إضراب الأطباء لا يهدف إلى المطالبة فقط بحقوق الأطباء وإنما حقوق المواطنين أيضا والارتقاء بعلاجهم من خلال توفير سبل العلاج المتطورة والأدوية الجديدة والارتقاء بالمستشفيات الحكومية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"شكر": وفد حقوقي يزور "المعزول" في سجن برج العرب.. قريبًا

أكد عبد الغفار شكر، نائب رئيس مركز البحوث العربية والأفريقية أن وفد حقوق الإنسان سيزور الرئيس المعزول محمد مرسي قريبا في سجن برج العرب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو.. وزير الداخلية: "إغماء" البلتاجي "كاذب"

نفى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم حدوث إغماء للقيادي الإخواني محمد البلتاجي داخل قفص الاتهام بأكاديمية الشرطة، أثناء انتظار محاكمته هو وعدد من قيادات الإخوان في قضية قتلى الاتحادية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عماد جاد: التصويت بنعم على الدستور نهاية "المعزول"

أكد عماد جاد، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي، أن الاستفتاء على الدستور بنعم يعيد الاستقرار للبلاد وتصويت على شرعية ثورة 30 يونيو ونهاية شرعية الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعته، كما أنه يقضي على آمال أتباع الجماعة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو.. "حمودة" ينفي تصويت «جمعة وبكري» على الدستور بالإمارات

نفى السفير إيهاب حمودة، سفير مصر في الإمارات في مداخلة مع الإعلامية ريهام الديب، ما تردد حول قيام المفتي السابق الدكتور على جمعة والإعلامي مصطفى بكري بالمشاركة في التصويت على الاستفتاء على الدستور الجديد والذي بدأ اليوم للمصريين بالخارج.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عبد الرازق: تأثير الظروف الجوية على نقل "المعزول" خارج إرادتنا

أكد المستشار عمرو عبد الرازق، رئيس محكمة جنايات القاهرة الأسبق، أن الرئيس المعزول محمد مرسي له ظروف أمنية خاصة في نقله وأنه ينقل بالطائرة وفقا لمبدأ المعاملة بالمثل مثلما تم نقل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالطائرة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس "المصريين بالسعودية": قلة عدد المصوتين على الاستفتاء لصعوبة الإجراءات

قال إمام يوسف، رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، إن عدد المصريين الذين ذهبوا للتصويت على الدستور بالسعودية قليل جدا؛ لصعوبة عملية التصويت.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو.. على جمعة: «القرضاوي» خائن وعميل

أكد الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق من داخل السفارة المصرية بالإمارات أن هناك إقبالا كبيرا جدا من المصريين على عملية الاستفتاء والجميع ينتظر من الصباح الباكر لبدء عملية التصويت، لافتا إلى أن مؤشر الرغبة عند المصريين يبشر بعقد جديد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"عبد العاطى": عدد كبير من المصريين بالخارج غير مهتمين بالتصويت على الدستور

أكد السفير بدر عبد العاطي، المتحدث باسم وزارة الخارجية أن عملية التصويت على الاستفتاء بدأت في دول شرق آسيا واليابان والصين وكوريا الجنوبية وتسير بشكل إيجابي، لافتا إلى أن السفارات فتحت أبوابها منذ الصباح الباكر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

منى مينا: الأطباء والمرضي ضحايا إهمال المستشفيات

أكدت الدكتورة مني مينا- أمين عام نقابة الأطباء أن إضراب الأطباء لن يؤثر على تقديم الخدمات المقدمة للمرضي، لافتة إلى أن الأطباء يهدفون في المقام الأول لتحسين الأوضاع الصحية وتطوير المستشفيات.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو.. مدير أمن الإسكندرية: الشبورة تعيق "المعزول" عن الوصول لمقر المحاكمة

أكد اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية أنه حتى هذه اللحظة لم يتم نقل الرئيس المعزول محمد مرسي لمقر المحاكمة، لافتا إلى أن الشبورة عالية جدا وأن هناك صعوبة في عملية النقل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الجريدة الرسمية
عاجل