رئيس التحرير
عصام كامل

تطوير منتجات قها وأدفينا وعرضها بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة

 المهندس حسن كامل
المهندس حسن كامل

أكد المهندس حسن كامل، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام التابعة لوزارة الاستثمار، إن الشركة القابضة قدمت تخفيضات على أسعار السلع في الفترة من 25 ديسمبر الماضي وحتى غدا الإثنين الموافق 6 يناير، وذلك للاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط.

وأكد كامل، على استمرار نهج الشركة في تقديم التخفيضات على أسعار السلع في 2014، إيمانا منها بدورها في تحقيق العدالة الاجتماعية ودعم محدودي الدخل وإحداث التوازن المطلوب بالأسواق في ظل ارتفاع الأسعار بشكل مستمر وكبير في الأسواق الخارجية.

وكشف كامل في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الشركة تعتزم تنفيذ خطة للتطوير في العام الحالي 2014، تتضمن هذة الخطة عددا من المحاور الأساسية، وعلى رأسها تطوير مصانع وشركات الزيوت، وهذا البند تم تحديد تكلفة له بنحو 75 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الخطة تتضمن أيضا استكمال تطوير مطاحن شركة مصر الوسطي التابعة للشركة، بالإضافة إلى سعي الشركة خلال العام الجديد للتركيز على تطوير وتجويد منتجات قها وأدفينا وعرضها في المجمعات الاستهلاكية التابعة لها بأسعار منافسة.

وأكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام التابعة، أن الشركة ستستكمل خلال العام الجديد أيضا خطة تطوير المجمعات الاستهلاكية وفقا للخطة الموضوعة للشركة من قبل الحكومة ممثلة في وزارة الاستثمار، كذلك البدء في إنشاء مول تجاري وإنشاء مصنع للتعبئة للمواد الغذائية للشركة المصرية في مدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف كامل أن الشركة ستبدأ في اتخاذ الإجراءات التنفيذية لإنشاء مولات تجارية تابعة للشركة العامة بمدينة 6 أكتوبر، وتشمل الخطة أيضا استكمال تطوير مصانع السكر بالتوالي طبقا للخطة الزمنية الموضوعة للشركة.
الجريدة الرسمية