رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد مجاهد: ختم الجبلاية في مكتبي وهذه قصة قيد عبد الرؤوف

أحمد مجاهد عضو اتحاد
أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة

كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة عن كل تفاصيل قيد أحمد رؤوف لاعب الاتحاد الليبي والمنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي، في القائمة المحلية للنادي الأهلي.


وصرح مجاهد لـ"فيتو" أن البطاقة الدولية لأحمد رؤوف وصلت لاتحاد الكرة في الثانية ظهر الخميس الماضي، إلا أن منطقة القاهرة قد تأخرت في إصدار الكارنيه الخاص باللاعب حتى الخامسة مساء الخميس الماضي.

وأكد مجاهد أنه أرسل لوليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين، في الثامنة مساءً لقيد رؤوف بعد أن قد أجرى أحد مسئولي النادي الأهلي اتصالا هاتفيًا به للسماح بقيد اللاعب في القائمة المحلية للفريق.

وقال مجاهد إن ما تردد حول كسر القفل الخاص بمكتب ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، للحصول على الختم الخاص بالجبلاية عار تمامًا من الصحة مؤكدًا أن لديه ختم اتحاد الكرة داخل مكتبه. وقال المهندس أحمد مجاهد إن الأمر لو كان مع أي لاعب آخر أو ناد آخر قد طلب منه هذا الطلب لما تردد في تنفيذه لأنه أمر قانوني ومطلب شرعي.. وكانت أنباء من داخل اتحاد الكرة قد ترددت عن دخول عضو اتحاد الكرة مقر الاتحاد في العاشرة مساء وفي غير أوقات العمل الرسمية لإتمام إجراءات قيد أحمد عبد الرؤوف لاعب الأهلي الجديد وتم اتهامه بكسر قفل غرفة فوزي غانم رئيس المكتب الفني للاتحاد حتى يحصل على ختم الاتحاد لتوقيع العقود.
الجريدة الرسمية