رئيس التحرير
عصام كامل

تفاءلوا..


اليوم بداية عام جديد «٢٠١٤» بعد أن رحل عام ٢٠١٣ بحلوه ومره ندعو الله سبحانه وتعالي أن يكون عام خير وسعادة على مصر وشعبها، وأن يقيها من مؤامرات الداخل والخارج وأن يجمع الله شملنا ويوحد كلمتنا ويرفع عنا الغمة، وأن يحفظ لمصر جيشها وشرطتها وشعبها ووحدة صفها.


اللهم اهدنا لنبذ الخلافات والانقسامات والاستقطابات والمسارات الخاطئة للثورة والتي تسببت في ضياع ثلاث سنوات من مهاترات ومصادمات وانقسامات أدت إلى ما نحن فيه من تراجع اقتصادي خطير وعنف واقتتال ومحالات لإفشال الدولة وتشويه جيشها العظيم.

اللهم اجعل مصر سخاءً رخاءً أمنًا وأمانًا، ووطنا لكل المصريين.. اللهم اعبر بمصر بعد ثورة ٣٠ يونيو العظيم بسلام وتمم خارطة المستقبل بنجاح.. وألف بين قلوب الشعب تحت راية المصالح العليا للوطن.

اللهم ارزق مصر بحكومة قوية ورئيس قوي يتفاني في إعلاء المصالح العليا على ما سواها ليبني مصر الجديدة بناء شامخًا على أساس متين تتخلص فيه مصر من فقر مدقع يرزح تحته ٤٠٪ وأكثر من السكان، وجهل يطبق على رقاب ٤٠٪ منهم، وأمراض مزمنة تنخر في عظام أغلبية الشعب!!

زعيم يحب شعبه ويبادله شعبه نفس الحب يحقق الأمن والأمان ويواجه مشاكل البطالة والعشوئيات وغلاء المعيشة.. ويضرب بقوة إرهاب الإخوان وأعداء الداخل والخارج.. وتكون نهاية الجماعة الإرهابية وأنصارها على يديه. زعيم يحترمه ويقدره العالم.

يارب.. حقق كل أمنيات الشعب المصري في ٢٠١٤ ويجني ثمار ثورته بحق من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية.
رغم كل محاولات الإخوان والتنظيم الدولي لزيادة وتيرة العنف والفوضي فسوف تنكسر وتتحطم بنجاح خارطة المستقبل.
تفاءلوا رغم كل المصاعب.
الجريدة الرسمية