رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة معلمة ومنشورات «رابعة» في أول أيام امتحانات صفوف النقل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكد تقرير غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول اليوم الأحد في اثنتي عشرة مديرية على مستوى الجمهورية وهي: "القاهرة، المنوفية، الشرقية، بورسعيد، الإسماعيلية، الفيوم، المنيا، أسيوط، قنا، سوهاج، أسوان، الوادي الجديد".

وأوضح التقرير استقرار أداء سير الامتحانات داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية التي بها امتحانات عدا بعض المدارس التي شهدت بعض الأحداث.

وشهدت إدارة شرق مدينة نصر التعليمية بمحافظة القاهرة تشديد من عمليات التعليم على المديرية بضرورة متابعة سير أعمال الامتحانات بالمدارس التابعة لإدارة شرق مدينة نصر الواقعة في محيط جامعة الأزهر التي تجرى بها الأحداث.

وفي محافظة الشرقية شهدت إدارة بلبيس التعليمية إثر حادث انفجار قنبلة بجوار مبنى المخابرات الحربية بإنشاص على المدارس المحيطة، وسقطت الواجهات الزجاجية لشبابيك ثلاثة مدارس قريبة من موقع الانفجار، ولم تسجل إصابة أحد من الطلبة أو العاملين عدا معلمة واحدة حدث في يدها جرح سطحي بسيط من جراء تساقط الزجاج.

وشهدت محافظة المنوفية في إدارة قويسنا التعليمية شكوى أحد أولياء الأمور من قيام بلطجية بالتعدي على الطلاب أمام مدرسة الثانوية الزراعية، وتم الاتصال بالسيدة مدير المديرية وغرفة العمليات للتأكد من مدى صحة البلاغ وتبين عدم الصحة جملة وتفصيلًا.

وفي الجيزة شهدت إدارة جنوب الجيزة التعليمية قيام الطالبة سارة محمد حسن بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة الثانوية الصناعية بنات، بتوزيع منشورات وشعار رابعة أمام جامعة الأزهر، وتم ضبطها بمعرفة الجهات الأمنية.
الجريدة الرسمية