رئيس التحرير
عصام كامل

"برابوس" توقع عقد وكالة مع "المعادي الهندسية" لتطوير سيارات المرسيدس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقعت شركة "برابوس" الألمانية المتخصصة في تعديل وتحسين سيارات مرسيدس بنز، عقد وكالة حصرية مع "شركة المعادي الهندسية" لتطوير موديلات وطرازات مرسيدس بنز، ضمن خطة توسع الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مدعومة باستمرار معدلات نمو الطلب على تلك النوعية من السيارات فائقة الأداء والرغبة في إدخال التعديلات عليها.

وقال محمد رضوان أوغلي، المدير التنفيذي لمجموعة برابوس الشرق الأوسط: إن "برابوس" اختارت مصر لتكون نواة لانطلاق أعمالها في الأسواق الأفريقية إيمانا منها بقوة وصلابة هذا السوق وزيادة حجم الطلب على السيارات المعدلة فيه موضحا إن "برابوس" ستضفي لمسة من الجمال على السيارات وتوفر تجربة قيادة مختلفة للعملاء أكثر رفاهية كما توفر لهواة السرعة متعة القيادة والراحة والأمان. 

وأشار أوغلي إلى أن مراكز تعديلات "برابوس" بالتعاون مع شركة المعادي الهندسية، تعد الأولى من نوعها في مصر حيث أسندت الشركة أعمال التركيب والصيانة إلى شركة MECC بما لديها من مراكز صيانة وخدمة حديثة وفنيين متخصصين ومدربين على أعلى المستويات العالمية للقيام بجميع عمليات تحسين كافة موديلات مرسيدس. 

وتقوم مراكز MECC بخدمة أكثر من 7500 عميل و10 آلاف سيارة منذ افتتاحها في عام 2000 والتي تفخر بحصولها على المرتبة الأولى في خدمة العملاء كمركز صيانة من شركة مرسيدس لثلاث سنوات على التوالي منذ عام 2009.

ومن ناحيته قال حازم عشري، رئيس مجلس إدارة شركة المعادي الهندسية: إن السوق المصرية تتطلع لمثل هذه العلامات التجارية العالمية والتكنولوجيا المتطورة في مجال تصنيع وتعديل السيارات فائقة الجودة والأداء في جميع المحافظات بدءا بالقاهرة وقريبا بالإسكندرية وبقية المحافظات. 

وأضاف: "نسعى إلى تطوير الأعمال والتوسع في السوق المصرية وتوفير فرصة فريدة لمالكي السيارات المرسيدس لقيادة مختلفة ومتميزة، كما نسعى لافتتاح مركز تدريب للكوادر الفنية المصرية لكي تتلقى التدريب التقني على أعلى المستويات العالمية والذي تتميز به برابوس العالمية".
الجريدة الرسمية