رئيس التحرير
عصام كامل

انتظام أول أيام الامتحانات بجامعة مدينة السادات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتظمت أول امتحانات بجامعة مدينة السادات، وأدى 10045 طالبا وطالبة أول امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات الجامعة وسط إجراءات وأجواء هادئة.


وتفقد الدكتور صلاح البلال، رئيس جامعة مدينة السادات يرافقه الدكتور عصام متولي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور رفاعي إبراهيم رفاعي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث قاعات الامتحانات في كليات الجامعة وأجرى حوارا وديا مع عدد من الطلاب واطمأن على توفر الخدمات الطبية بكافة اللجان للتعامل مع أي طارئ قد يحدث لأى طالب أو طالبة أثناء تأدية الامتحان كما اطمأن على تواجد أساتذة المواد التي يؤدى فيها الطلاب الامتحانات للرد على أي استفسارات من جانب الطلاب.

قال الدكتور عصام متولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الامتحانات تتم وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل الأمن المدني بالجامعة، مشيرا إلى توفر الاحترام المتبادل بين جميع التيارات الطلابية وإدارة الجامعة ما أدى إلى عدم الاحتياج إلى وجود أي قوات شرطية.

وأكد متولى انتهاج الجامعة لأسلوب يكفل حرية التعبير عن الرأي للطلاب بعيدا عن العنف أو تعطيل العملية الدراسية نتيجة لاحتواء إدارة الجامعة لحماس ووجهات النظر المختلفة للطلاب.
الجريدة الرسمية