رئيس التحرير
عصام كامل

حافظ سلامة: لابد من تشكيل مجلس رئاسى بدلًا من الاحتقان فى البلاد

الشيخ حافظ سلامة
الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية في حرب أكتوبر

قال الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية فى حرب أكتوبر: إن الرئيس محمد مرسى منذ اندلاع الثورة إلى الآن لم يستطع حماية نفسه أو مقر الرئاسة، مطالبًا بتشكيل المجلس الرئاسى الذى دعا لتشكيله بدلاً من الاحتقان الذى يسود البلاد.

وتابع فى تصريح خاص لـ "فيتو": لقد رأيت أصحاب مراكز كبيرة فى الدولة يجلسون على مكاتبهم فى أعمالهم وهم يرتعشون خوفاً مما قد يفاجأون به بعد خروجهم من أعمالهم إلى ديارهم، مؤكدًا أن الثلاثة عشر مرشحاً الذين يتسابقون على كرسى الرئاسة لا يستطيع أى فرد منهم أن ينقذ مصر مما هى فيه.
وأكد سلامة أن مصر تشهد صراعات كثيرة من بعض المواطنين الذين يتطلعون إلى حكم البلاد والعباد وتخريب المنشآت وتدمير الاقتصاد، وعلى الشعب أن يدفع فواتير هذه الانتهاكات العدوانية على مؤسسات الشعب.
وأضاف قائلاً: كما طلبت من أى منهم إذا كان صادقًا ويحب مصر أن يقدم لشعب مصر ما الذى سبق أن قدمه هو وحزبه لشعب مصر حتى يطمئن الشعب فى صدقه وإخلاصه هو وحزبه للعمل لصالح مصر وشعب مصر، خاصة أن المتسابقين لكرسى الرئاسة منهم من ينتمى إلى أحزاب عريقة سابقاً وهى ما زالت قائمة وأنشئت قبل ميلادهم، وهم يتولون رئاسة هذه الأحزاب أو الجماعات وغيرهما.
الجريدة الرسمية