رئيس التحرير
عصام كامل

«طعيمة»: أنغام لم تقلد دنيا سمير غانم.. و«قصة شتا» أطول أغنية في العالم

الشاعر أمير طعيمة
الشاعر أمير طعيمة

يشهد الشاعر أمير طعيمة، حالة من النشاط الفني هذة الفترة، كما عبر عن سعادته لتصدر أغنياته المراكز الأولى في نسبة الاستماع، بالإضافة إلى الجوائز التي حصلت عليها الأغاني.

وقال «طعيمة»، في تصريح لـ«فيتو»،: «إنه سعيد جدًا بفوز (قصة شتا) بأفضل أغنية مؤخرًا في مهرجان (ART)، خاصة أنها من نوعية الأغاني التي تعد خارج الإطار المألوف، حيث أنها أطول أغنية في العالم كما كانت رسالة للجمهور والسوق».

وأضاف أن تسويق أغنيات «دنيا» كانت فكرة هشام جمال وشركة «روزناما ريكوردز»، مضيفًا أن هناك 6 أغان سوف يستمتع الجمهور بها عند طرح الألبوم، موضحًا أن خطة التسويق لها سبب كبير في النجاح.

وعن انضمام المطربة أنغام للشركة وطرح أغنياتها على خطى دنيا سمير غانم، ذكر: «إن شركة روزناما لديها خطة وتفكير جديد لتطوير الأغنية وتعمل بطريقة مختلفة مع كل نجم على حسب إمكانياته، ولا يمكن القول أن أنغام تقلد دنيا».

وعلق على تفاعل الجمهور معه على موقع التوصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «أنا سعيد جدا برد فعل الجمهور وأتواصل معه، لأنه يتفاعل مع كلمات الأغاني خاصة أن ذوق الشعب المصري مقسوم نصفين، نصف للأغاني الشعبية وأنا لا أجيد الكتابة به والآخر ملعبي الذي أبدع فيه».
الجريدة الرسمية