رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..عبد العزيز: 320 ألف جنيه دعما لمركز شباب حلوان الجديدة

فيتو

قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب تخصيص 300 ألف جنيه لتطوير حمام السباحة الموجود بمركز شباب حلوان الجديدة وتسخين المياه به ليتاح للأعضاء، خاصة وأن المركز يقع بمنطقة مأهولة بالسكان.

كما كشف الوزير، خلال تفقده لمركز شباب حلوان الجديدة اليوم، عن تطوير الوزارة لنجيل الملعب القانونى الموجود بالمركز، وإنشاء ملعب خماسي نجيل صناعى لكرة القدم، بالإضافة إلى دعم شعبة المعاقين بالمركز بمبلغ 20 ألف جنيه.

وشهد عبد العزيز عرضا لفريق كرة الطائرة للمعاقين بالمركز، وعرضا آخر لرياضة الملاكمة أثناء تفقده لمنشآت المركز التي تضم ملعبا قانونيا، وحمام سباحة، ومكتبة، وصالة لياقة بدنية، وملعبين لكرة السلة، وملاعب خماسية، صالة حاسب آلى، وحديقة للعائلات.

وقدم وزير الشباب الشكر لمن سبقوه في تطوير مركز شباب حلوان الجديدة وجعله صرح رياضي على أعلى مستوى يقدم أفضل الخدمات والأنشطة لأعضائه الذين يبلغ عددهم 17 ألف عضو حسبما ذكر رئيس مجلس إدارة المركز. 

وأوصي عبد العزيز مجلس إدارة المركز بالاستفادة من ميزانيتهم التي تصل إلى 800 ألف جنيه في العام في تطوير الإنشاءات الموجودة بالمركز، وصيانتها، بالإضافة إلى تنفيذ سلسلة من الأنشطة التثقيفية والفنية بمسرح المركز.
الجريدة الرسمية