رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الإسكان: للإعلام دور مهم في نشر الثقافة المائية بين المواطنين

المهندس إبراهيم محلب،
المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس إبراهيم محلب أن هناك دورا مهما للإعلام في عملية التوعية ونشر الثقافة المائية بين المواطنين، وكشف السلبيات، وتوجيه صانع القرار إلى معالجتها.


وقال محلب خلال اجتماعه بالعاملين بجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك إن هناك دورا مهما للجهاز في عملية تنظيم ومتابعة ومراقبة قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بمصر، خاصة في الفترة الحالية.

وحثّ وزير الإسكان العاملين بالجهاز على بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق من أجل رفع مستوى كفاءة القطاع، والتأكد من جودة المياه المنتجة.

من ناحية أخرى اجتمع محلب بأعضاء مجلس إدارة الجهاز، مؤكدا حجم التحديات التي تواجه الحكومة الحالية في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها الوطن، مشيرا إلى حرصه على أهمية استلام جميع محطات مياه الشرب والصرف الصحى التي يتم تنفيذها بكفاءة وجودة عالية.

وأشاد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بدور جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك، في التعاون مع الجهات المعنية بتفعيل منظومة الصرف الصناعى، طبقًا للإجراءات المتبعة، مع تأكيد ضرورة أن توفق المصانع المخالفة أوضاعها.

من جانبه أوضح الدكتور محمد حسن محمد، المدير التنفيذى للجهاز، ضرورة تفعيل القوانين حفاظًا على صحة المواطن، وأن يتم اتخاذ القرارات الواردة بالقوانين ضد المصانع المخالفة.
الجريدة الرسمية
عاجل