رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو«توك شو».. «موسى»: دستور 2013 يلغي ما قبله من الدساتير و«الإعلانات»..عصام كامل: مسئول حكومي حالي يلعب دور الطابور الخامس.. مظهر شاهين:«نعم» للدستور صفع

فيتو

تناولت برامج التوك شو مساء أمس الجمعة، العديد من القضايا التي تهم الشارع المصري من بينها مظاهرات أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، والدعوة للاستفتاء على الدستور الجديد، ومستجدات الوضع على الساحة السياسية.

رئيس محكمة أمن الدولة السابق: «الداخلية» لا تطبق القانون على أنصار المعزول

قال المستشار عمرو عبد الرازق، رئيس محكمة أمن الدولة السابق، للإعلامية ليليان داود: «إن مظاهرات الإخوان التي تنظم كل يوم جمعة تهدف إلى زعزعة استقرار البلاد وإظهار الجماعة بمظهر القوى والمناضل».

لقراءة الخبر اضغط هنا

مفيد فوزي يرفض سخرية باسم يوسف من الرئيس

رفض الإعلامي مفيد فوزي، سخرية الإعلامي الساخر باسم يوسف، من الرئيس المؤقت، المستشار عدلي منصور.

لقراءة الخبر اضغط هنا

محافظ المنوفية: القوات المسلحة تبني مساكن بديلة للمتضررين بشبين الكوم

قال أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، للإعلامي محمود سعد، إن ما يشار إليه باعتباره مساكن إيواء بشبين الكوم لا ينطبق عليه تلك الصفة لأنها مساكن اتحاد ملاك والسكان هم من قاموا بشرائها، موضحًا أن المحافظة ستقوم ببناء مساكن آدمية لهم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

أسامة الأزهري يحذر الإخوان من تكفير المسلمين

قال الدكتور أسامة الأزهري، للإعلامي خيري رمضان، إن أهم القواعد في حل الخلاف هو أن يصمت من لا يعلم، وأكد أن العاطفة تفسد الخلاف السياسي، مشيرًا إلى أنه لابد على الأطراف المتنازعة أن تبدأ بالتنازل لإحقاق الحق.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو..«موسى»: دستور 2013 يلغي ما قبله من الدساتير و«الإعلانات»

أكد عمرو موسى، رئيس لجنة «الخمسين» لتعديل الدستور، في لقاء له مع المذيعة رشا نبيل، على أهمية ممارسة كل شاب حقه في التصويت على الدستور سواء بالموافقة أو الرفض.

لقراءة الخبر اضغط هنا

«النور»: لا يوجد ما يستدعي تعديل خارطة المستقبل

قال شعبان عبد العليم، عضو الهيئة العليا لحزب النور، للإعلامي عمرو خفاجي، إنه لا يوجد أي سبب حتى الآن يجعلنا نعدل من خارطة المستقبل، ليتم إجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

البدري فرغلي يطالب بحظر دخول المنتجات المستوردة بورسعيد

قال البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب السابق، للإعلامي جمال الكشكي: إن مدينة بورسعيد في حاجة لقرار سياسي للقضاء على عمليات التهريب التي تشهدها المحافظة، بحيث يحظر إدخال البضائع المستوردة إلى أسواق المدينة حفاظا على الصناعة المحلية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو..«الداخلية»: «الإخوان» تنتهج التصعيد مع الأمن لجذب التعاطف

أكد اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لبنى عسل، أن المظاهرات الأكبر اليوم، كانت في محافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى بعض المظاهرات محدودة العدد في محافظات أخرى.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مظهر شاهين: «نعم» للدستور صفعة على «قفا» الإخوان

قال إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، مظهر شاهين، إن تصويت الشعب على الدستور بـ«نعم» يمثل صفعة على «قفا» الإخوان الكاذبين، وأكد أن 30 يونيو كانت خير دليل على أن الشعب لا يريد الإخوان.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو..«كامل»: مسئول حكومي حالي يلعب دور الطابور الخامس

قال عصام كامل، رئيس تحرير جريدة «فيتو»، في لقائه مع الإعلامي، هيثم سعودي، إن هناك مسئولًا حاليًا في الحكومة الحالية، رفض الكشف عن هويته، يلعب دور الطابور الخامس مشيرًا إلى أنه يعمل بملفات سياسية وانزوى دوره مؤخرًا.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مي سليم تروي تفاصيل اعتداء أنصار «المحظورة» عليها وتحطيم سيارتها

روت الفنانة مي سليم، للإعلامي محمد الغيطي، واقعة اعتداء أنصار جماعة الإخوان المحظورة على سيارتها وتحطيمها، مشيرة إلى أنهم قاموا بكسر زجاج السيارة أثناء مسيرتهم بالطريق الدائري بالمريوطية ما أدى إلى إصابة ابنتها «ليلى» وكسر ذراع السائق.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية