رئيس التحرير
عصام كامل

تصريحات متضاربة من "6 إبريل" حول القبض على محمد عادل

أحد مؤتمرات 6 إبريل
أحد مؤتمرات 6 إبريل

أعلنت حركة شباب 6 إبريل، القبض على القيادي بالحركة محمد عادل، ضمن الذين قبض عليهم في المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية مساء أمس الأربعاء.


وقالت الحركة على صفحتها بموقع "فيس بوك"، اليوم الخميس: "الزميل محمد عادل اتقبض عليه امبارح ضمن اللى اتقبض عليهم من المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، والأمن اعتدى عليه بالضرب هو وزملاؤه ومازال مكان احتجازه غير معلوم حتى الآن".

ويذكر أن حركة شباب 6 إبريل نفت القبض على محمد عادل القيادي بالحركة أثناء اقتحام قوات الأمن للمركز المصري للحقوق المصرية والاجتماعية الذي يملكه خالد على مرشح الرئاسة السابق والذي يعمل به عادل.

وقال محمد كمال نائب مدير المكتب الإعلامي وعضو المكتب السياسي: "إن قوات الأمن ألقت القبض بالأمس على 3 أشخاص كانوا موجودين بالمركز ولكن لم يكن محمد عادل بينهم".

وأضاف - في تصريح خاص لـ"فيتو" - أن عادل سلم نفسه على غرار ما فعل أحمد ماهر قبل ذلك على خلفية نفس الاتهام الموجه إليه بأنه حرض على أحداث عنف أمام مجلس الشورى.

وكانت قوات الأمن اقتحمت مساء أمس مقر المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية المملوك لخالد على، وألقت القبض على 3 أشخاص بداخله وأخذت بعض الأوراق والمقتنيات الموجودة بالمركز.
الجريدة الرسمية