رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية السابق: «السيسى» سيرضخ لمطالب المصريين ويترشح للرئاسية.. القوات المسلحة أنقذت مصر من «سايكس بيكو الإخوان».. والتصويت على الدستور بـ«نعم» بداية الطريق إلى ال

اللواء أحمد جمال
اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق

قال وزير الداخلية السابق اللواء أحمد جمال الدين، مؤسس جبهة مصر بلدى، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيرضخ للإرادة الشعبية التي تطالبه بالترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، ليقود مصر في هذه المرحلة الفارقة في تاريخ الأمة.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر جبهة مصر بلدى المنعقد الآن بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر أنه كان جزءا من النظام السابق في فترة حكم الإخوان المسلمين، مقسما بالله أنه أخلص هو وجميع رجال الشرطة وسعى وقتها لتنفيذ القانون على الجميع إلا أن طبيعة النظام وانتمائه إلى تنظيم دولى رفض هذا وخون المصريين وأقصاهم من مشاركته في الحكم فكانت إرادة المصريين في 30 يونيو ولولا تدخل القوات المسلحة بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع ورفاقه في الجيش المصرى واستجابتهم إلى إرادة المصريين لتعرضت البلاد لويلات حرب أهلية طاحنة. 

وأشار وزير الداخلية السابق إلى أن نزول ملايين المصريين فى26 يوليو لتفويض الجيش المصرى رسالة قوية إلى العالم أن المصريين يطالبون بالقضاء على الإرهاب والتصدى إلى المخطط الدولى لتشكيل شرق أوسط جديد ولنا في دولتى العراق وسوريا خير مثال لما كان مخططا للبلاد وجيشها. 

وأوضح جمال الدين أن المصريين هم من أوقفوا إنشاء سيكو بيكو جديدة ويعيدون كتابة التاريخ من جديد بوعيهم وقدرتهم على تمييز الشخصية الوطنية والالتفاف حولها والتصدى لكل خائن مؤكدا إيمانه أن كل وطنى مخلص هو من يدعم خارطة الطريق من أجل السير قدما لإعادة بناء البلاد من جديد وأن الاستقرار هو بداية الطريق إلى التنمية لذلك يجب أن نتكاتف جميعا للانتهاء من خارطة الطريق. 

داعيا جميع المصريين للتوجه إلى صناديق الاستفتاء يومى 14 و15 يناير القادم للتصويت بنعم على الدستور والتعبير عن الإرادة الحرة التي سبق وعبر عنها المصريون في 30 يونيو لأن تحقيق نسبة نعم عالية هي رسالة قوية للعالم بأن المصريين اختاروا طريقهم ولن يعودوا إلى الوراء مرة أخرى. 

وطالب جمال الدين المصريين بالالتفاف حول شخصية وطنية خلال الانتخابات الرئاسية ليقود البلاد خلال الفترة القادمة والجميع يعلم من هي تلك الشخصية متوقعا أن يرضخ إلى مطالب المصريين في إشارة واضحة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مطالبا المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت بأن تكون الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية.
الجريدة الرسمية