رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وزير الاتصالات يفتتح معرض "كايرو إى سي تى"

فيتو

افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي، منذ قليل، فعاليات معرض ومؤتمر كايرو أي سي تي 2013 في دورته السابعة عشرة، والتي تعقد تحت شعار "بناء الجسور".

ويرافق وزير الاتصالات في الافتتاح وزراء التنمية الإدارية، والسياحة، والتموين وعدد من الوزراء العرب والأفارقة، ووزير الاتصالات الإثيوبي، ووزير المواصلات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بغينيا الإستوائية، ونائب وزير الاتصالات بزامبيا، ونائب وزير الاتصالات البروندي، ووكيل وزارة الاتصالات الفلسطينية، ومدير إدارة الاتصالات بوزارة الاتصالات التونسية، ومسئول جهاز البث والاتصالات بأوغاندا، ووكيل وزارة الاتصالات بجنوب السودان. 

ويُطلق وزير الاتصالات عددا من المبادرات القومية المهمة أبرزها مبادرة البرودباند في مرحلتها الاسترشادية والتي تبلغ استثماراتها قرابة 300 مليون جنيه، وتتم هذه المبادرة بشراكة بين القطاع الخاص والحكومة.

ويشارك في المعرض هذا العام شركات الاتصالات الأربعة "موبينيل، فودافون، اتصالات، والمصرية للاتصالات"، كما يرعى المعرض أيضًا أكبر البنوك المصرية "بنك مصر، والبنك الأهلي، وبنك CIB"، بجانب العديد من الشركات الكبرى في مجال تكنولوجيا المعلومات مثل "Microsoft - IBM – Intel – cisco – Xerox"، كما تشارك بالمعرض هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) والتي تدعم من خلال مشاركة أكثر من خمسين شركة مصرية بالمعرض.
الجريدة الرسمية