رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على عضو من "حماس" بالإسكندرية

عناصر من حركة حماس
عناصر من حركة حماس

تمكن ضباط أمن الإسكندرية من ضبط عضو بحركة حماس وزوجته أثناء تواجدهما بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية وعثر بحوزتهما على كاميرات تصوير وعدد من أجهزة الكمبيوتر وتمت إحالتهما إلى الأمن الوطنى للوقوف على أبعاد نشاطهما وأسباب تواجدهما بالبلاد.

كان اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية قد تلقى بلاغًا اليوم من الأهالي بوجود شخص يشتبه في انتمائه لحركة حماس الفلسطينية بالعقار الكائن شارع العيادة منطقة البيطاش دائرة القسم.

وعلى الفور توجه إلى موقع البلاغ وتم ضبط كل من صلاح الدين محمد حسن الغول 60 سنة فنى مصاعد، يحمل جوازا فلسطينيا وزوجته رشا غلاب محمد الغول 31 سنة ربة منزل تحمل جواز سفر فلسطينى، وبصحبتهما نجلهما الطفل مهند 6 سنوات داخل شقة بالعقار محل البلاغ وبتفتيش المنزل عثر بحوزتهما على جهاز كمبيوتر وجهاز لاب توب و13 جواز سفر وفلاشة كمبيوتر و6 هواتف محمولة وجهاز راديو ماركة جروندنج – قناع أسود اللون– نظارة معظمة – كاميرا تصوير على شكل مفتاح سيارة وكاميرا فيديو– كاميرا كمبيوتر– كاميرا مدون عليه جي أم وبعض الأوراق الخاصة وصور فوتوغرافية مع قيادات من حركة حماس الفلسطينية – وصور أخرى مرتديًا الزي الأميري الخاص بالحركة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبإحالته إلى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية أمر بإحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهاز الأمن الوطنى لفحصهم للوقوف على أبعاد نشاطهم.
الجريدة الرسمية
عاجل