رئيس التحرير
عصام كامل

300 عارض يشاركون في معرض Cairo ICT 2013

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشارك عدد من الدول العربية والأفريقية وممثلي بعض الوزارات المتخصصة في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2013 الذي يبدأ فعالياته الإثنين التاسع من ديسمبر، ويستمر حتى الخميس المقبل، تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


قالت شركة تريد فيرز إنترناشونال منظمة المعرض، الشركة تلقت موافقات بالحضور من كل من المهندس محمد بن جميل الملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، ووزراء الاتصالات بكل من الكونغو، إثيوبيا، غينيا الاستوائية، ونائبي وزيرا اتصالات زامبيا وبروندا، ووكيل وزارة الاتصالات الفلسطينية، مدير إدارة الاتصالات بوزارة الاتصالات التونسية، مسئول جهاز البث والاتصالات بأوغندا، ووكيل وزارة الاتصالات بجنوب السودان.

كما يشارك عدد من سفراء دول كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، اليمن، الجزائر، العراق، جيبوتي، سلطنة عمان، ليبيا، تونس، المغرب، موريتانيا، الصومال، جزر القمر، لبنان، الأردن.

وأكدت وزارة الخارجية المصرية على حضور دبلوماسيين مصريين من قطاعات الشئون الأفريقية، شئون دول حوض النيل، مساعد وزير الخارجية للشئون العربية، المسئول عن ملف المشاركة المصرية الأوربية.

يذكر أن دورة هذا العام من المعرض من المتوقع أن تكون من أنجح الدورات، حيث يشارك فيها أكثر من 300 شركة محلية وعالمية بالإضافه إلى مشغلي الاتصالات الأربعة في السوق المصري، ويعقد المعرض تحت شعار "بناء الجسور".
الجريدة الرسمية