رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب الأهلي: أثق في قدرة اللاعبين على التألق في كأس العالم للأندية

محمد يوسف، المدير
محمد يوسف، المدير الفنى لفريق الأهلي

أعرب الكابتن محمد يوسف، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته في لاعبيه وقدرتهم على إثبات الذات في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.


وأوضح يوسف في تصريح نقله موقع النادي أن فريقه بطل أفريقيا توجه إلى المغرب اليوم السبت بتشكيلة تضم 24 من اللاعبين، مؤكدا أنه يثق في قدرات لاعبيه على تحقيق الانتصارات في أصعب الظروف بدليل فوزهم قبل شهر واحد فقط بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة وهو رقم قياسي.

وقال إن الأهلي استعد لمواجهة جوانجتشو بطل آسيا في مباراته الأولى بالمونديال يوم السبت المقبل وفي حالة الفوز سيلعب ضد بايرن ميونيخ بطل أوربا بعدها بثلاثة أيام.

أضاف: نركز في المباراة الأولى مع جوانجتشو الصيني وهي تشكل عنق الزجاجة التي نسعى للمرور منها." وبعد ذلك نفكر في المرحلة الثانية ورغم قوة الفريق الصيني إلا أنني أثق جيدا في إمكانيات نجوم فريقي وخبرتهم التي تحسم هذه المباريات الكبيرة."

وأكد أن الروح المعنوية مرتفعة جدا والنجوم لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الانتصارات لإسعاد الشعب المصري وتعويض عدم تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

أضاف: سنلعب من أجل الفوز وبمنتهى القوة مع الاحترام للخصم فقد تعرفنا على بطل آسيا وأتيحت لي مشاهدة ست مباريات للمنافس بعضها في الدوري المحلي واثنتان منها في نهائي دوري أبطال آسيا الذي تأهل على أثره الفريق الصيني لبطولة العالم للأندية." وأتوقع المساندة من جماهير المغرب وجاليات عربية أخرى للأهلي ممثل العرب مع الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي.
الجريدة الرسمية