رئيس التحرير
عصام كامل

خالد زين.. ابن مين فى مصر ..!!


ما يحدث من المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية منذ فترة طويلة وحتى الآن لا يصدقه عقل ولا يمكن أن يدخل في إطار العمل لمصلحة مصر .. تلويح زين بأن حل مجلس إدارة النادي الأهلي معناه قيام اللجنة الأولمبية الدولية بتجميد الرياضة في مصر هو بمثابة تدخل سافر وغير مقبول من زين في عمل وزارة الرياضة خاصة أن خالد زين لم نسمع منه مثل هذا التصريح قبل حل مجلس إدارة نادي الزمالك بل ولم يتم تجميد الرياضة المصرية عقب قرار تعيين مجلس كمال درويش .


خالد زين ابن الحزب الوطني البار رئيس اتحاد الجولف لسنوات وسنوات أصبح هو الذي يهدد ويتوعد كل من له رأي مخالف له بل إنه يريد إلغاء دور وزارة الرياضة بأي شكل .. لا يتدخل في عمل الاتحادات التي هي تحت سلطته ويسعى للتدخل في عمل الأندية الرياضية التي لا يعرف عنها أي شيء ولا يقدم لها أي شيء .

أنا هنا لا أتحدث عن قوانين ولوائح ولا أريد التحدث عنها خاصة أن الموضوع زاد عن حده بطريقة غريبة جدا منذ عودة الوفد المصري من لوزان .. فإذا كان خالد زين بهذا النقاء وهذه الشفافية فليقدم لنا كرئيس اللجنة الأولمبية المصرية مخالفات الاتحادات الرياضية التي يعلمها ونعلمها إلى النيابة ويكشف لنا عن مخالفات صديقه الصدوق عمرو علواني الرئيس السابق لاتحاد الكرة الطائرة التي هي موجودة في جميع الجهات الرقابية منذ سنوات ولم تجد ( دكر ) يعيد التحقيق فيها من جديد .

خالد زين بعد كل هذه التصريحات غير المسئولة وهذا الاستقواء الغريب والجديد بالخارج، يكشف أنه رجل كل العصور وبارع في تحقيق ما يهدف له تحت أي مسمى وبغض النظر عما إذا كان ذلك يتعارض مع مصلحة مصر أم لا .

يا سيد زين .. قد تكون محقا في جزء مما تقوله ولكن يجب ألا تجعل الأمور الشخصية هي التي تسيطر على تصريحاتك .. فإذا كنت تستقوى بالنادي الأهلي والنادي الأهلي يستقوى بيك .. فالبلد مش ناقصاكم انتوا الاتنين ..

يا سيد زين .. حضرتك ابن مين في مصر .. ما يصدر منك أصبح يسىء لمصر ووصل لدرجة متقدمة جدا من الاستفزاز .. الاستفزاز ليس فقط لكل من هم مهمومون بالشأن الرياضي المصري .

يا سيد زين .. لا تجعل أمورك الشخصية وأنت في مثل هذا المنصب تغلب على المصلحة العامة للبلد التي تمر بظروف صعبة للغاية .. فأنت وطاهر أبو زيد وحسن حمدي لن تستمروا طول العمر في مناصبكم .. فمثلما كنت من أصحاب اللحي في عهد مرسي فاليوم تخليت عن اللحية وغدا لن تستمر في منصبك .
Gebaly266@yahoo.com
الجريدة الرسمية