رئيس التحرير
عصام كامل

مران ترفيهي لنجوم الأهلي بعد إلغاء ودية المقاصة

مران الاهلى - ارشيفية
مران الاهلى - ارشيفية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا للسفر إلى المغرب في 7 ديسمبر الجارى للمشاركة في مونديال العالم للأندية المقرر انطلاقه في 11 ديسمير.


بدأ المران الصباحى بمحاضرة فنية من محمد يوسف المدير الفنى للفريق وأعقبها تدريبات الجرى والإحماء والإطالات، وأعقب ذلك خضوع لاعبى الأهلي لفقرة فنية بالكرة اعتمدت على تنفيذ تعليمات المدير الفنى بشأن اللعب من لمسة واحدة.

وقسم "يوسف" بعدها اللاعبين إلى مجموعتين الأولى خضعت لبعض التدريبات البدنية داخل صالة التأهيل، والأخرى خاضت مرانًا ترفيهيًا بالكرة الطائرة في متوسط الملعب قبل أن يستبدل المدير الفنى اللاعبين المتواجدين داخل صالة التأهيل بالمتواجدين على أرضية ملعب التتش في إطار محاولاته للنزول بالحمل البدنى للاعبيه بعد إلغاء ودية المقاصة التي كان مقررا لها غدًا الإثنين.

جدير بالذكر أن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة محمد يوسف ألغى ودية الفريق أمام المقاصىة غدًا بسبب توالى إصابات لاعبى الأهلي خلال الأيام الماضية، ما أجبر الجهاز الفنى على هذا الأمر خوفًا من زيادة معدل الإصابات داخل الفريق قبل مونديال العالم بالمغرب.
الجريدة الرسمية