رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أسيوط تحتفل باليوم العالمي للمياه بمهرجان لتوعية الأطفال

فيتو

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمياه والطفل، والذي يتم الاحتفال به في شهر نوفمبر من كل عام، وذلك في قصر ثقافة أسيوط، بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة وسليمان قناوي السكرتير العام المساعد واللواء حسن عبد الغنى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وقيادات شركة المياه بالمحافظة وأسرهم.


من جانبه أعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عنه السكرتير العام، عن دعمه الكامل للجهود المبذولة في مجال الطفولة والأمومة بالمحافظة، مشيرا إلى جهود المحافظة في التنسيق مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة لتحقيق واقع أفضل لأطفال المحافظة بالقرى والنجوع ومحاربة عمالة الأطفال واستغلالهم.

وقال اللواء حسن عبد الغني رئيس مجلس إدارة الشركة إن الاحتفال باليوم العالمي للمياه يعد فرصة للقيام بالتوعية لتغيير السلوك الاجتماعي من خلال التعامل الأمثل مع المياه في سبيل تعزيز إدارة الموارد المائية ووضع حد لتلويث المرافق العامة.

كما تم خلال الاحتفال تكريم الفائزين من طلاب المدارس في مسابقات الرسم والتعبير عن قضايا المياه والطفولة بمصر ومنحهم شهادات تقدير من الشركة.

وسادت حالة من البهجة والسعادة على وجوه الأطفال والأسر خلال فقرات الاحتفال التي تنوعت ما بين عروض الفنون الشعبية والمسرحيات والتنورة.
الجريدة الرسمية